بث مباشر.. كورال التربية بعد غنائه أمام الرئيس السيسى: إحنا اليوم فى عيد

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 11:11 م
بث مباشر.. كورال التربية بعد غنائه أمام الرئيس السيسى: إحنا اليوم فى عيد من أعضاء كورال تربية موسيقية جامعة حلوان
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت عدسة اليوم السابع فرحة أعضاء كورال كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان الذي غنى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بجامعة كفر الشيخ، مؤكدين "كانوا قبل أدائهم المشرف في حالة خوف وبعدها زال وتحول لثقة في الأداء، وما زادهم فرحة وفخرا أن الرئيس عقب انتهاء عرضهم طلب منهم الانتظار ليشكرهم مما يدل على تقديره المواهب".
 


وأضاف أعضاء الفريق: سيظل هذا اليوم خالدا طيلة حياتنا ولن ينسوه فكيف ينسوا أدائهم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي وهذا قد لا يتكرر مع أخرى، مؤكدين أنهم محظوظون لتقدير الرئيس لهم، مما زادهم ثقة في أنفسهم.
من أعضاء كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان
من أعضاء كلية التربية الموسيقية جامعة حلوان


وكان أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم زيارة لجامعة كفر الشيخ، حيث شارك في إفطار جماعي مع الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وحرص على إجراء حوار مفتوح معهم للاستماع إلى آرائهم.

وأكد الرئيس حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الجامعات الحكومية بالتوازي مع إنشاء الجامعات الجديدة على مستوى الجمهورية، وذلك وفق نهج يعتمد على توفير التعليم والتدريب المناسب لسوق العمل الحالي والمستقبلي، وفي إطار الأولوية القصوى للدولة للاهتمام بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم في كافة المجالات، باعتبارهم الأمل والكنز الحقيقي لمصر لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة خلال السنوات المقبلة.

كما أكد الرئيس للطلاب، أهمية تنمية الوعي والإدراك لديهم  تجاه المتغيرات والتحديات في العصر الحالي سواء الداخلية على مستوي الدولة أو الخارجية على المستوى الإقليمى والدولى، وذلك بالتوازي مع تطوير مستواهم العلمى والأكاديمي وتنمية قدراتهم لمواكبة التطور الحالي والمستقبلي لسوق العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة