الشعبانى: كنا نحتاج الفوز على المقاصة.. ومن الصعب توقع نتيجة مصر وتونس

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 12:48 ص
الشعبانى: كنا نحتاج الفوز على المقاصة.. ومن الصعب توقع نتيجة مصر وتونس معين الشعبانى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد التونسى معين الشعبانى، المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى، أن فريقه كان يحتاج بشدة للفوز على مصر المقاصة والدخول في المربع الذهبي في المباراة التي جمعتهما في إطار الأسبوع السادس من الدورى.

وقال معين الشعباني، في تصريحات بعد المباراة: "كنا نحتاج إلى هذا الفوز، وأشكر اللاعبين الذين قدموا أداء جيد في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، ومن المفترض ألا نقبل هدفين فى نهاية المباراة ولكن بإذن الله لن يتكرر ذلك الأمر".

وأضاف مدرب المصرى: "المصري فريق عريق وله قاعدة جماهيرية كبيرة، نحاول تحسين الأداء للوجود في المربع الذهبي وإن شاء الله نرتقي أكثر بأداء المصرى".

وعن جلسته مع مجلس الإدارة، قال معين: "كانت من أجل مناقشة احتياجات الفريق واللاعبين ومناقشة مستحقات ومكافآت اللاعبين، هم منتظمين في المعسكر منذ مدة ويلعبون باجتهاد لذلك كانت الجلسة من أجل تبادل الأفكار ونشكر مجلس الإدارة الذي تفهم الأمر، وسيحاول توفير الأموال اللازمة للاعبين والجهاز الفني، وأشكر المحافظ الذي يحاول أيضا تدعيم الفريق، نرى جميع الأطراف تعمل معا من أجل تحقيق مصلحة المصري".

وأضاف الشعباني: "من الصعب توقع نتيجة مباراة مصر وتونس، وخاصة دربي مغاربي بين مصر وتونس، الفريقين في نسق تصاعدي ولا تستطيع توقع الفائز، ولكن أتمنى أن نرى مباراة كبيرة تشرف الكرة العربية وشمال إفريقيا والكرة التونسية والمصرية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة