أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس السيسى يشارك فى إفطار جماعى مع الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بجامعة كفر الشيخ.. ويؤكد حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الجامعات الحكومية.. ويشدد على أهمية تنمية الوعى والإدراك لدى الطلاب تجاه تحديات العصر

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 01:45 م
الرئيس السيسى يشارك فى إفطار جماعى مع الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بجامعة كفر الشيخ.. ويؤكد حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الجامعات الحكومية.. ويشدد على أهمية تنمية الوعى والإدراك لدى الطلاب تجاه تحديات العصر الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم زيارة لجامعة كفر الشيخ، حيث شارك في إفطار جماعي مع الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وحرص على إجراء حوار مفتوح معهم للاستماع إلى آرائهم.

وأكد الرئيس حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الجامعات الحكومية بالتوازي مع إنشاء الجامعات الجديدة على مستوى الجمهورية، وذلك وفق نهج يعتمد على توفير التعليم والتدريب المناسب لسوق العمل الحالي والمستقبلي، وفي إطار الأولوية القصوى للدولة للاهتمام بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم في كافة المجالات، باعتبارهم الأمل والكنز الحقيقي لمصر لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة خلال السنوات المقبلة.

كما أكد الرئيس للطلاب، أهمية تنمية الوعي والإدراك لديهم  تجاه المتغيرات والتحديات في العصر الحالي سواء الداخلية على مستوي الدولة أو الخارجية على المستوى الإقليمى والدولى، وذلك بالتوازي مع تطوير مستواهم العلمى والأكاديمي وتنمية قدراتهم لمواكبة التطور الحالي والمستقبلي لسوق العمل.
 
WhatsApp Image 2021-12-14 at 1.34.35 PM
 
WhatsApp Image 2021-12-14 at 1.34.27 PM
 
WhatsApp Image 2021-12-14 at 1.34.26 PM (1)
 
WhatsApp Image 2021-12-14 at 1.34.26 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة