5 أهداف وسجل بدون هزيمة فى مشوار محمد صلاح ضد نيوكاسل بالبريميرليج

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 07:21 م
5 أهداف وسجل بدون هزيمة فى مشوار محمد صلاح ضد نيوكاسل بالبريميرليج محمد صلاح ضد نيوكاسل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لزيادة سجله التهديفى ضد نيوكاسل يونايتد، في المواجهة المقرر لها مساء الخميس، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتحمل مواجهة الخميس رقم 10 التي يخوضها محمد صلاح ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي سواء مع فريقه السابق تشيلسي أو ليفربول.

وسجل محمد صلاح ظهوره في 9 مواجهات سابقة ضد نيوكاسل بالبريميرليج، نجح خلالها في تسجيل 5 أهداف بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين.

Mo-Salah-is-scoring-hsi-fourth-prmier-league-goal
 

ونجح محمد صلاح في عدم تلقى أي هزيمة مع فريقه أمام نيوكاسل طوال الفترة الماضية، حيث حقق 6 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات.

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى بالموسم الجارى 2021-2022، بجانب وصافة قائمة الأكثر صناعة للأهداف أيضا.

Mo-Saalh-is-celebrating-the-victory

 

ويعيش محمد صلاح واحدا من أفضل مواسمه في البريميرليج مع ليفربول وذلك قبل مواجهة نيوكاسل، حيث يتصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدفا متفوقا بفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم فريق ليستر سيتي الوصيف برصيد 9 أهداف.

42160720-9507065-image-a-66_1619266605566
 

كما يعد النجم المصرى هو اللاعب الأكثر صناعة للأهداف برصيد 9 تمريرات حاسمة، متفوقا على الفرنسي بول بوجبا الوصيف والذى يتساوى مع ألكسندر أرنولد برصيد 7 أسيست لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة