منافس الأهلى.. 5 لاعبين يرحلون عن الرجاء المغربى فى الميركاتو الشتوى

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 12:31 م
منافس الأهلى.. 5 لاعبين يرحلون عن الرجاء المغربى فى الميركاتو الشتوى الرجاء المغربي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية اليوم، الاثنين، أن المدرب البلجيكى مارك ڤيلموت المدير الفنى لفريق الرجاء المغربي وضع 5 لاعبين في قائمة المغادرين خلال الميركاتو الشتوي المقبل بعدما وضع تقييما لكل اللاعبين الذين يحملون قميص الرجاء.

وأكدت صحيفة "المنتخب" المغربية، أنه من بين اللاعبين الذين تم وضعهم في قائمة المغادرين نجد عمر بوطيب الذي أبعدته الإصابة لمدة طويلة ولم يظهر أيضا في مباريات الرجاء، والمدافع الأيسر عبد الجليل جبيرة، جبريل سيلا، ومحمد المكعازي ثم بدر بولهرود.

ويعمل الرجاء البيضاوي جادا أيضا في التعاقد مع لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي لتعزيز صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل.

ومن المنتظر أن يلتقي الرجاء المغربي مع الأهلي على لقب السوبر الأفريقي يوم 22 ديسمبر الجارى في ملعب "أحمد بن علي" بنادي الريان في قطر.

وتأهل فريق الرجاء الرياضى إلى السوبر الأفريقى باعتباره بطلا لكأس الكونفدرالية التى توج بها على حساب شبيبة القبائل الجزائرى، فيما تأهل فريق الأهلى المصرى بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا بانتصاره على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

فيما أكد موقع سبور1 المغربى أن تكلفة الطائرة الخاصة التى ستقل فريق الرجاء الرياضى إلى قطر لخوض نهائى السوبر الأفريقى 200 مليون سنتيم مغربى، ما يعادل حوالى 20 ألف دولار أمريكى، وستتكلف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بأداء 80 مليون سنتيم، فيما سيكتفى الرجاء بأداء الباقي.

وأضاف الموقع المغربى، سيقيم الرجاء فى قطر على نفقة الاتحاد القطرى لكرة القدم، حسب ما أكده الاتحاد الأفريقي، إذ سيتكلف بـ 25 فردا من بعثة الرجاء، بينما سيتكلف مسئولو الرجاء بالعدد الزائد.

وواصل التقرير، ستقل طائرة الرجاء جميع أفراد الطاقم الرجاوى من لاعبين وأطقم وأجهزة فنية وطبية، إذ اضطر الرجاء للسفر فى رحلة موحدة مع اللاعبين بسبب قرار الحكومة المغربية تمديد إغلاق الحدود الجوية إلى 31 من ديسمبر 2021.

وأشار التقرير إلى أن الجامعة المغربية تساهم بمبلغ 80 مليون سنتيم للطائرة الخاصة للأندية المغربية التى تشارك فى المنافسات القارية، مع تخصيص منح فى حال التأهل من دور إلى آخر أو التتويج باللقب.

 
 
المنتخب
المنتخب

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة