أكرم القصاص - علا الشافعي

كارتيرون يجهز علاء والسعيد وجابر لودية الرائد السعودى

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 05:30 ص
كارتيرون يجهز علاء والسعيد وجابر لودية الرائد السعودى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الثلاثي محمود علاء وعمر السعيد إسلام جابر من أجل المشاركة فى المباراة الودية أمام الرائد السعودى المقرر لها غدًا الثلاثاء في إطار الاستعداد لاستئناف لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحدد كارتيرون برنامج خاص للثلاثي حيث كان يعانى محمود علاء وعمر السعيد من الإجهاد العضلى قبل أن ينتظما فى التدريبات الجاعية أمس الأحد، وخضع جابر لبرنامج تأهيل بعد شفاءه من فيرس كورونا.

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 من الشهر الجاري باستاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق خاض مباراتين وديتين أمام كل من بايونيرز والترسانة، فاز في الأولى بخماسية دون رد، وفاز في الثانية بهدف دون رد.

من ناحية أَخرى، وجهت إدارة نادى الزمالك الشكر لعمرو أبو العز المدير الإدارى للفريق الكروى الأول، حيث قام شريف حسين المدير التنفيذي للنادى لإبلاغ أبو العز بقرار الإدارة.

وكان عمرو أبو العز تم تعيينه على رأس الجهاز الإدارى للفريق من قبل لجنة حسين لبيب التي كلفت بإدارة شئون القلعة البيضاء، قبل أن تتم إقالته من منصبه.
 
وتعرض أبو العز للإصابة بفيرس كورونا في الأيام الماضية، تغيب على إثرها عن العمل، وجاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها يوم الجمعة "سلبية" ليستعد للعودة للعمل، قبل أن توجه الإدارة له الشكر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة