كأس العرب.. ارتياح فى منتخب تونس بعد جاهزية معلول والمثلوثي لمواجهة مصر

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 05:47 م
كأس العرب.. ارتياح فى منتخب تونس بعد جاهزية معلول والمثلوثي لمواجهة مصر على معلول
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم، الاثنين، عن حالة ارتياح داخل الجهاز الفني لمنتخب تونس بعد انتظام الثلاثى على معلول الظهير الأيسر للنادى الأهلى، وحمزة المثلوثي ظهير الزمالك الأيمن، وياسين الشيخاوى، فى تدريبات نسور قرطاج الجماعية استعدادا لمواجهة مصر في كأس العرب.

وأكدت صحيفة الرأى الجديد التونسية، نقلا عن مصادرها، أن المنتخب الوطني التونسي، بقيادة منذر الكبير، أجرى تدريبات بدنية مكثّفة للاعبين أمس، استعدادا لمباراة نصف نهائي كأس العرب، ضدّ منتخب مصر، المقررة لها الأربعاء.

وأكد الموقع نفسه انضمام الظهير الأيسر علي معلول، بعد تعافيه من الإصابة، إضافة إلى حمزة المثلوثي وياسين الشيخاوي.

يذكر أن اللاعب الدولي منتصر الطالبي التحق أمس، ببعثة المنتخب في البطولة، وسينضمّ للمجموعة اليوم، حسب نفس المصدر.

على الجانب الآخر، يبدأ منتخب مصر، اليوم الاثنين، تدريباته استعداداً لمباراة تونس الأربعاء المقبل فى نصف نهائى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قرر منح جميع اللاعبين راحة أمس، الأحد، قضوها داخل مقر الإقامة، على أن يستأنف الفريق استعداداته للقاء تونس فى السادسة مساء الأربعاء المقبل (الخامسة فى القاهرة) فى نصف نهائي كأس العرب اعتبارًا من اليوم الاثنين.
 
من ناحية أخرى، أكدت نتائج الأشعة التي أجراها محمد الشناوي وحمدي فتحي إصابة كل منهما بإجهاد فى العضلة الخلفية. وقال محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني، إن النتائج جاءت كما كان متوقعا، فيما بدأ اللاعبان بالفعل تنفيذ برنامج علاجي من أجل اللحاق مباراة الأربعاء المقبل.
 
فى الوقت نفسه اقترب أحمد حجازى من العودة إلى التدريبات الجماعية ويواصل أيمن أشرف برنامجه العلاجي بنجاح.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة