عماد الدين حسين عن التسريبات المفبركة: هدفها التشويش على مؤتمر مكافحة الفساد بشرم الشيخ

الإثنين، 13 ديسمبر 2021 09:30 م
عماد الدين حسين عن التسريبات المفبركة: هدفها التشويش على مؤتمر مكافحة الفساد بشرم الشيخ الكاتب الصحفي عماد الدين حسين
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، رئيس تحرير صحيفة الشروق، إن التسريبات المفبركة التي واجهتها وزارة الداخلية بالقبض على أبطالها، تتزامن بشكل غريب مع مؤتمر مكافحة الفساد بشرم الشيخ، بهدف التشويش على أعمال المؤتمر.

أضاف حسين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" الذى تقدمه الإعلامية إنجي القاضي، عبر قناة dmc، أن وزارة الداخلية قامت بخطوة كبيرة بالقبض على المتهمين في التسريبات المفبركة، متابعا: "هذه التسريبات مخطط لها وتتعدى حسن النية أو المصادفة".

وأكمل، "للأسف الشديد الناس تصدق ما يتم الترويج له من قبل البعض على السوشيال ميديا لغياب الوعي، والهدف من هذه التسريبات هو الوصول لمجموعات كبيرة من غير المتعلمين بالمجتمع لإحداث بلبلة في الشارع".

تمكن قطاع الأمن الوطني كشف ملابسات المحادثات كتابية وصوتية للعناصر الإخوانية المتورطة في التسريب الصوتي المفبرك للإخواني عبد الله الشريف، تنم عن محاولاتهم الخبيثة للإساءة للبلاد، و كشفت وزارة الداخلية حقيقة التسريب المفبرك لإحدى مؤسسات الدولة، وأسفرت التحقيقات في واقعة "التسريب الصوتي" المزعوم، أن شخصا يدعى وائل عبدالرحمن سليمان محمد (42 عاما - سمسـار - يقيم بمحافظة الإسكندرية)، تواصل مع الإخواني الهارب عبدالله الشريف لترويج التسجيل الصوتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة