أكرم القصاص - علا الشافعي

وصلة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك فى الجيم استعداداً للمقاولون

الأحد، 12 ديسمبر 2021 02:59 م
وصلة تدريبات بدنية للاعبى الزمالك فى الجيم استعداداً للمقاولون لاعبو الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض ثلاثي الزمالك "محمود عبد الرزاق شيكابالا، ورزاق سيسية ويوسف أوباما" وصلة تدريبات بدنية فى صالة الجيم استعداداً لمواجهة المقاولون العرب فى الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري العام، خلال اللقاء المقرر إقامته يوم 21 ديسمبر الجارى بعد انتهاء التوقف الدولى ومشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حالياً فى الدوحة.

ونشر رزاق سيسية لاعب الزمالك صورة جمعته بزملائه فى الفريق خلال مشاركتهم في التدريبات البدنية بصالة الجيم.

شيكابالا وسيسيه وأوباما
شيكابالا وسيسيه وأوباما

 

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

 

من ناحية أخرى، يواصل الثنائى محمود علاء وعمر السعيد لاعبا الزمالك التأهيل فى صالة الجيمانزيوم، وفقا للبرنامج الموضوع من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب الإجهاد العضلي الذي يعاني منه الثنائي.

ويخضع الثنائي لاختبار طبى قبل السماح لهما بالعودة للتدريبات الجماعية حرصًا على عدم تفاقم إصاباتهما لاسيما، ومن المنتظر أن يحدد الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة موعد مشاركتهم في التدريب الجماعى بعد انتهاء فترة التأهيل.

فى سياق متصل، خاض إسلام جابر، لاعب فريق الزمالك، تدريبات تأهيلية أمس السبت باستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، وخضع "جابر" لتدريبات تأهيلية منفردة بالركض حول الملعب، كما أدى بعض الفقرات التدريبية والإطالات بعد حصوله على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليومين الماضيين.

وكان جابر قد تعافي من الإصابة بفيروس كورونا، بعد المسحة الطبية التي خضع لها مؤخرا والتي جاءت نتيجتها سلبية وفقا لما أعلنه الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة