عمر الأيوبى

كهربا.. فى مفترق الطرق

الأحد، 12 ديسمبر 2021 12:12 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كهربا لاعب الاهلي ،دائما مثير ويخطف الانظار لانه موهبة حقيقية لا خلاف عليها ،ولكن مشكلته في طريقته بمشواره الكروي .
كهربا منذ ظهوره في الناشئين بالاهلي وانبي ومثير ومحل جدل حتي عندما احترف اوربيا وعاد ولعب للزمالك واحترف بالسعودية  وانتقل للاهلي ومحطات كثيرة نجاحات واخفاقات وفي الجميع  هو مثير وجدلي وتصرفاته السلوكية بها تجاوزات تعطل طريقه ، بشكل جعل الكل ينقسم عليه بين مشفق علي اللاعب وبين داعم وناصح له  بالطريق السليم.
 
واليوم وصلنا لمرحلة فاصلة او مفترق الطرق بالاهلي ،حيث بات خارج حسابات المدرب موسيماني والذي اعلن عدم رغبته في وجود كهربا بصفوف الفريق الاهلاوي مؤكدا إن المرحلة الحالية لاتحتمل مهاترات أو دلع والجمهور لا يرحم.
 
كهربا لم يساعد نفسه خلال السنوات الاخيرة ،فابتعد عن تشكيل الاهلي وحسابات المنتخب الوطني ومستواه بعيد تماما ،و رحيله عن الاهلي سيكون بمثابة الفرصة الأخيرة بمشواره الكروي ولابد من وقفة مع النفس الرغبة في العودة واستعادة اسمه ونجوميته او اللعب لاي نادي وياخد قرشين من هنا وهناك موسم او اثنين وتنتهي قصته مع الكرة ..كهربا موهبة، خسارة ان  لاتستفيد منها الكرة المصرية.
 
الاسماعيلي يرغب في ضم كهربا والاتحاد السكندري مدربه حسام حسن يراهن عليه في حالة ضمه وبيراميدز يترقب ضم اللاعب، هي ثلاث عروض قوية تستطيع انقاذ كهربا ،لكن اللاعب مازال يفكر رغم ان الوقت ليس في صالحه وعليه الحسم سريعا متذكرا انه في مرحلة مفترق الطرق العودة او لا عودة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة