كل ما تريد معرفته عن قائمة المصابين فى المنتخب قبل مباراة تونس بكأس العرب

الأحد، 12 ديسمبر 2021 03:20 م
كل ما تريد معرفته عن قائمة المصابين فى المنتخب قبل مباراة تونس بكأس العرب منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية والعربية قمة كروية جديدة فى بطولة كأس العرب، المقامة حاليا فى الدوحة، تجمع بين منتخب مصر وتونس مساء الأربعاء المقبل فى نصف نهائى البطولة، ويعانى منتخب مصر من مجموعة كبيرة من الإصابات قبل المواجهة المرتقبة.

س: متى تقام مباراة مصر وتونس فى كأس العرب؟

ج: تقام مباراة مصر وتونس فى نصف نهائى كأس العرب فى الخامسة مساء الأربعاء المقبل باستاد 974.

س: هل يعانى منتخب مصر من إصابات قبل مواجهة تونس؟

ج: بالطبع هناك عدد من اللاعبين المصابين فى قائمة المنتخب قبل مواجهة تونس هم أيمن أشرف وحمدى فتحى وأحمد حجازى ومحمد الشناوى وأفشة، كما يعانى أكثر من لاعب من الاجهاد مثل محمود الونش وعمرو السولية.

س: ما موقف المصابين حاليا؟

ج: أيمن أشرف يعانى من جزع فى الرباط الداخلى للركبة وتأكد غيابه عن البطولة وخروجه من الحسابات، بينما يعانى أحمد حجازى من شد فى الخلفية واقترب من العودة للتدريبات الجماعية.

س: ماذا عن محمد الشناوى وحمدى فتحى وأفشة؟

ج: أكدت نتائج الآشعات التي أجراها كل من محمد الشناوي وحمدي فتحي في ساعة متأخرة من مساء أمس على إصابة كل منهما بإجهاد في العضلة الخلفية، وأشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعا ، فيما بدأ اللاعبان بالفعل في تنفيذ برنامج علاجي من أجل اللحاق مباراة الأربعاء المقبل، بينما تعافى أفشة من اصابته بشد فى العضلة الأمامية وبات جاهزا.

س: هل يشارك أفشة وحجازى والشناوى وفتحى أمام تونس؟

ج: أفشة جاهز تماما لمواجهة تونس ، بينما يترقب كيروش وجهازه ما تسفر عنه الساعات المقبلة بشأن البرنامج العلاجى والتأهيلى لحجازى والشناوى وحمدى فتحى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة