أكرم القصاص - علا الشافعي

"الستات ميعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على إنجازات "حياة كريمة" فى التعليم.. إيمان عز الدين: المبادرة تسعى لإنشاء 13 ألف فصل دراسى جديد.. ومنى عبد الغنى: ترتقى بالمستوى المعيشى للمواطن البسيط

الأحد، 12 ديسمبر 2021 07:29 م
"الستات ميعرفوش يكدبوا" يسلط الضوء على إنجازات "حياة كريمة" فى التعليم.. إيمان عز الدين: المبادرة تسعى لإنشاء 13 ألف فصل دراسى جديد.. ومنى عبد الغنى: ترتقى بالمستوى المعيشى للمواطن البسيط الستات ميعرفوش يكدبوا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، الضوء على الإنجازات التى تحققها مبادرة حياة كريمة، حيث قالت الإعلامية إيمان عز الدين، مقدمة البرنامج أن هناك إنجازات كثيرة تتحقق على أرض مصر كل يوم، موضحة أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة حققت إنجازات كبيرة وهى المبادرة الأكثر شهرة فى الوطن العربى.

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين خلال البرنامج، أن مبادرة حياة كريمة غيرت كثيرا فى نوعية الحياة فى الوطن العربى، وساهمت فى تطوير وإنشاء مدارس تعليمية فى مختلف المراحل، حيث تسعى المبادرة لإنشاء 13 ألف فصل دراسى جديد، ووصلت نسبة الإنجاز فيهم إلى 20% وجارى العمل على تنفيذ باقى المشروعات.

وأوضحت الإعلامية إيمان عز الدين، أن مبادرة حياة كريمة منذ انطلاقها عام 2019 تسعى للارتقاء بالمستوى الاقتصادى والاجتماعى والبيئى للمواطن المصرى والتركيز على الريف والقرى الأقل دخلا من أجل تحسين مستوى الحياة فى الريف المصرى.

بدورها قالت الإعلامية منى عبد الغنى، مقدمة برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، أن مبادرة حياة كريمة ساهمت فى تمكين الأهالى على الحصول على كافة الخدمات الأساسية، بالإضافة إلى توفير فرص عمل للمواطنين وهو ما يدفع نحو دعم استقلالية المواطن.

وأضافت الإعلامية منى عبد الغنى، خلال البرنامج، أن هناك إشادة عالمية بمبادرة حياة كريمة وما تحققه على أرض الواقع، فدول العالم بالكامل تشيد بالمبادرة وأهدافها، متابعة: طول الوقت تسعى مبادرة حياة كريمة للارتقاء بالمستوى المعيشى للمواطن البسيط وتساعده فى إقامة مشروعات صغيرة.

وتابعت الإعلامية منى عبد الغنى: مبادرة حياة كريمة تساعد المواطن أيضا على تعلم صنعة جديدة ورفع مستوى التعليم، مستدرة: تحيا مصر وتحيا حياة كريمة التى نعيشها طوال الوقت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما أبرز برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، المذاع على قناة سى بى سى، والذى تقدمه الإعلاميتان منى عبد الغنى، وإيمان عز الدين، إمكانية تحقيق إنجازات للمرأة رغم سنهما الكبر، حيث ناقش البرنامج "هاشتاج" ليه لا العمر مجرد رقم".

استضاف البرنامج مجموعة من السيدات اللاتى حققن نجاحات رغم سنهما الكبير، واستعرض معهم أبرز الأحلام التى حققنها، وكيف بدأت معهم تلك الأحلام، ومن ساعدهن فى تحقيقها.

كما تحدث البرنامج عن أن السيدة التى تسعى لتحقيق إنجازات، فإنه من السهل عليها تخطى كل العقبات والعراقيل التى تواجهها، حيث استعرض البرنامج مع الضيوف أبرز العراقيل التى واجهنها، وكيف تغلبن عليها.

ويذاع برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا، من السبت إلى الأربعاء على قناة سى بى سى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة