أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن القليوبية يكشف غموض واقعة العثور على جثة عامل بمنزله فى القناطر الخيرية

الأحد، 12 ديسمبر 2021 04:33 م
أمن القليوبية يكشف غموض واقعة العثور على جثة عامل بمنزله فى القناطر الخيرية جثة - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، غموض واقعة العثور على جثة شاب مشنوقا داخل منزله بمنطقة عرب شركس بالقناطر الخيرية، حيث تبين أنه لا يوجد شبهة جنائية في الواقعة وأنه تخلص من حياته لمروره بحالة نفسية نتيجة معاناته من مرض نفسى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من محمد العنانى مدير مباحث القليوبية، بورود بلاغ للعقيد أنور حشيش مأمور مركز القناطر الخيرية، يفيد العثور علي جثة "مجدي ك"، 23 سنة، عامل في مصنع، مشنوقا داخل حجرة بمنزله في عزبة السماعنه بعرب شركس دائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالقليوبية وتشكل فريق بحث بالقليوبية قاده المقدم محمد علام رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، وبالمعاينة والفحص تبين أنه لا يوجد شبهة جنائية في الواقعة، وأن الجثة لعامل في مصنع يدعي "مجدي ك"، 23 سنة، يعاني من اضطرابات نفسية فقرر التخلص من حياته وقام بشنق نفسه داخل المنزل.

وبسؤال أهل المتوفى أكدوا أنه عامل في مصنع، وأنه يعاني من إضطرابات نفسية وهلاوس تسببت في حالة إكتئاب له حيث قام بالتخلص من حياته بالشنق.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة