مواجهات قوية فى الجولة الخامسة عشر بدورى سيدات اليد

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:34 ص
مواجهات قوية فى الجولة الخامسة عشر بدورى سيدات اليد سيدات يد الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام على مدار اليوم السبت، مواجهات قوية فى إطار الجولة الخامسة عشر بدورى سيدات كرة اليد للموسم المحلى 2021/2022. 

وتشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من، الزهور مع سبورتنج و المعادى مع الزمالك وأصحاب الجياد مع أكاديمية القليوبي و مدينة نصر مع هليوبوليس . 
 
كما تشهد هذه الجولة مواجهات أخرى بين كلا من، الأهلى مع هليوليدو و إتحاد الشرطة مع ششت الأنعام و الشمس مع 6 أكتوبر والطيران مع سموحة و الترسانة مع منوف. 
 
وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد 11 مايو المقبل موعداً لانطلاق الدورة المجمعة الأولى لتحديد بطل دورى المحترفين للموسم الجديد 2021 / 2022، على أن تستمر لمدة 3 أيام،  بينما تم تحديد أيام 18 ، 19 ، 20 لإقامة الدورة المجمعة الثانية من البطولة، حيث سيتم تحديد البطل فى اليوم الأخير 20 مايو.
 
وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، برئاسة سعيد عبد المنعم، تحديد يوم 10 فبراير المقبل موعدا لانطلاق المرحلة الثانية من دورى المحترفين لتحديد البطل. 
 
ومن المقرر أن تشهد الجولة الأولى مواجهة الأهلى لفريق سموحة والزمالك مع البنك الأهلى وسبورتنج مع طلائع الجيش. 
 
أما الجولة الثانية المحدد لها 17 فبراير فتشهد مواجهات بين كل من: سموحة مع الزمالك وطلائع الجيش مع البنك الأهلى وسموحة مع الأهلى.
 
وبدأ موسم الرجال فى سبتمبر الماضى بدورى المحترفين، حيث أعلن سعيد عبد المنعم رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، مُسبقًا عن نظام دورى المحترفين للموسم الجديد 2021 / 2022، مشيرا إلى أنه يقام على 3 مراحل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة