مروان داوود بعد هدفه في الأردن: حلم وتحقق والأهم أننا فزنا

السبت، 11 ديسمبر 2021 09:02 م
مروان داوود بعد هدفه في الأردن: حلم وتحقق والأهم أننا فزنا مصر والأردن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مروان داوود، لاعب المنتخب الوطني، عن سعادته بتأهل الفراعنة إلى الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب، بعد الفوز على منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل داوود الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي.

وقال مروان داوود، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: ربنا كافأنا على مجهودنا كانت مباراة صعبة، ولكننا فزنا في الوقت الإضافي وهذه بداية، منتخب الأردن قوي، ولكننا لاعبون كبار ولدينا خبرات، وهدفي حلم كنت أحلم به وتحقق وليس المهم أن أسجل ولكن الأهم أننا فزنا اليوم.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة كأس العرب بالدوحة، بعدما حقق فوزا صعبا على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم باستاد الجنوب ضمن منافسات ربع نهائى البطولة، ليواجه منتخب مصر نظيره التونسى الأربعاء المقبل فى نصف النهائى.

وانتهى الوقت الأصلى من عمر مباراة مصر والأردن، بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، ليلجأ الفريقان للوقت الإضافى، ونجح أحمد رفعت فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 99، قبل أن يضيف مروان داوود الهدف الثالث للفراعنة فى الدقيقة 120 من عمر اللقاء.

وألغى الحكم الهندوراسى ركلة جزاء احتسبها لمنتخب مصر فى بداية الشوط الإضافى الأول لصالح زيزو بعد عرقلته من حارس الأردن يزيد أبو ليلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة