كواليس غرفة الملابس.. محمد شريف يحكى كيف لعب وهو "دايخ" بسبب الأهلى

السبت، 11 ديسمبر 2021 12:10 م
كواليس غرفة الملابس.. محمد شريف يحكى كيف لعب وهو "دايخ" بسبب الأهلى محمد شريف
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التي يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التي قد تؤثر في مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك في تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحيانا أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.
 
كشف محمد شريف مهاجم الأهلي كواليس انتقاله وتوقيعه للنادي الأهلي ، قائلاً: انتقالي للأهلي جاء عكس التوقعات والمؤشرات فقد كنت قريب جداً من الزمالك بعدما وقعت له لكني في النهاية انتقلت للأهلي .
 
وقال شريف في تصريحات تلفزيونية سابقة: كنت قد وقعت لنادي الزمالك وكان هناك مفاوضات، وكنت أتمنى اللعب للأهلي لكن الأخير لم يكن يضعني في حساباته في البداية.. وعندما علمت أن الأهلي لا يريدني، قلت إن الزمالك نادي كبير ومضيت له وخلصت كل شيء ولا اعرف ماذا حدث والموضوع توقف".
 
وأضاف: "الزمالك قال لي أننا سننهي صفقة محمد عنتر من الأسيوطي أولا ثم سننهي صفقة انتقالي، ولم يتحدث معي أحداً بعد ذلك ولم يتحدث معي الزمالك ولم يتحدثوا كذلك مع نادي وادي دجلة الذي كنت ألعب له".
 
وتابع مهاجم الأهلي: "وكيلي تحدث معي بعد ذلك وقال أن الأهلي يريدني، ولعبت أسوء ماتش في حياتي عندما علمت بأن الأهلي يريدني، وكنت حاسس إن أنا "دايخ" في اللقاء، وعندما انتهت المباراة ذهبت ووقعت للأهلي، وفي أقل من يوم الموضوع انتهى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة