قصة صور.. السولية وفتحي ولاشين يرفعون شعار "ممنوع الاقتراب" من وسط الفراعنة

السبت، 11 ديسمبر 2021 10:00 ص
قصة صور.. السولية وفتحي ولاشين يرفعون شعار "ممنوع الاقتراب" من وسط الفراعنة عمرو السولية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من امتلك وسط الملعب سيطر على زمام المباراة، مقولة يرددها خبراء الكرة من وقت لآخر، أثبتت صحتها في العديد من المباريات الكبرى، خاصة وأن وسط الملعب هو المتحكم في مستوى اللقاء دفاعاً وهجوماً وهو المحرك الأساسي لخط سير اللقاء.

وفي مباراة اليوم والتي تجمع المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش بنظيره منتخب الأردن في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة في قطر، سيكون وسط الملعب من أهم الخطوط في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.

يضم وسط ملعب الفراعنة عناصر مميزة، تتميز في عمرو السولية كابتن المنتخب، وحمدي فتحي ومهند لاشين، وكما هو المعتاد عن كيروش في اللقاءات الأخيرة فمن المتوقع أن يبدأ اللقاء المرتقب بهذا الثلاثي في وسط الملعب منذ بداية اللقاء.

ويؤدي عمرو السولية أكثر من دور في وسط ملعب الفراعنة، فباعتباره كابتن المنتخب تقع على عاتقه مسؤولية توجيه زملائه على البساط الأخضر، بالإضافة إلى دوره البارز في تدعيم الهجوم والتسديدات القوية التي يتميز بها كحل سحري بعيد عن زحام منطقة الـ 18، أمام حمدي فتحي فأثبت براعة لا مثيل لها في الأدوار الدفاعية وقطع واستخلاص الكرة، ليحمل على عاتقه مسؤولية دفاعية كبيرة لمنع الهجمات الخطيرة، ويقوم مهند لاشين بنفس الدور.

وأثبت الثلاثي على مدار المباريات الماضية، انسجاماً ملحوظاً في خط الوسط، حيث ظهروا بمستوى أكثر من ممتاز، وعليهم تعول الجماهير المصرية في أن يكون لهم دوراً بارزاً في تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي كأس العرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة