حبس 3 أشخاص 4 أيام لحيازتهم 3 كيلو من مخدر الشابو بقصد الإتجار فى البلينا سوهاج

السبت، 11 ديسمبر 2021 10:18 ص
حبس 3 أشخاص 4 أيام لحيازتهم 3 كيلو من مخدر الشابو بقصد الإتجار فى البلينا سوهاج صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، فى واقعة المحضر رقم 7912 إدارى البلينا، حبس خليفة. خ.ع وشقيقه محمد وحسام. ع، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ويحرر لهم فيش وتشبيه وتطلب صحيفة سوابقهم الجنائية ويراعى التجديد لهم فى الميعاد العانونى وذلك عقب ضبطهم بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وبحوزتهم 3 كيلو من مخدر الشابو بقصد الإتجار.

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على 3 أشخاص بدائرة مركز شرطة البلينا، بحوزتهم كمية كبيرة من مخدرى الشابو والحشيش، بإجمالى 3 كيلو من مخدر الشابو و150 جرام من مخدر الحشيش وسلاح نارى وطلقات نارية، وذلك قبل ترويجها عل العملاء باستخدام سيارة ودراجتين بخاريتين.

 جاءت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

 ترجع الواقعة عقب ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات " فرع سوهاج" مفادها قيام 3 أشخاص من بينهم شقيقين من مركز البلينا بمحافظة سوهاج بتكون تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص فى ترويج المواد المخدرة مختلفة الأنواع متخذين من دائرة مركز شرطة البلينا مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

بعرض المعلومات على رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنهما.

 أسفرت جهود ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات" فرع سوهاج، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، من ضبط عناصر التشكيل بدائرة مركز البلينا وبحوزتهم 3 كيلو من مخدر الشابو و150 جرام من مخدر الحشيش وسيارة و2 هاتف محمول ومبلغ مالى 53250 ألف جنيه، وسلاح نارى و15 طلقة من ذات العيار بالكشف على العنصرين جنائيا تبين أن لهم معلومات جنائية ومسجل وسبق إتهامه فى العديد من القضايا

 بمواجهة عناصر التشكيل بما أسفرت عنه عملية الضبط اعترفا بحيازتهما المضبوطات بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والسيارتين للتنقل بها والهاتف المحمول للاتصال بالعملاء، تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة