بيدرى يحسم موققه من الانتقال إلى مان سيتي وباريس سان جيرمان

السبت، 11 ديسمبر 2021 05:00 م
بيدرى يحسم موققه من الانتقال إلى مان سيتي وباريس سان جيرمان بيدري جونزاليس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم الإسباني بيدري جونزاليس لاعب فريق برشلونة موقفه من اهتمام كبار الأندية الأوروبية بالتعاقد معه الفترة المقبلة، وعلى رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي، خاصة بعد تألقه مؤخرًا مع الكتالوني و الماتادور منتخب بلاده.

وفي تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، قال بيدرى بعد سؤاله عن اهتمام مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بالتعاقد معه، أنا سعيد بالبقاء فى برشلونة، هذا حلمي.

وأضاف بيدري، "اسمح لي باللعب هنا فى برشلونة حتى عام 2026 ثم سنرى، لقد وقعت للتو عقدًا جديدًا مع برشلونة، وأعتقد أنه لا مجال لهذه الأنباء كافة الأمور محسومة حول مستقبلي فى برشلونة.

ونجح برشلونة برئاسة خوان لابورتا، في تمديد عقد بيدري حتى 2026، وذلك بشرط جزائي يصل مليار دولار براتب محسن عن عقده السابق منذ اكتشافه من لا ماسيا.

كما أصبح بيدري ضمن أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات على مستوى العالم، حيث خاض منافسات أولمبياد طوكيو 2020، وكذلك كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، وشارك في كافة المباريات رفقة فريق برشلونة منذ انطلاق وحتى نهايته.

وتوجت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، الإسباني بيدري جونزاليس لاعب فريق برشلونة، بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في 2021، وذلك على خلفية حفل جوائز الكرة الذهبية بالون دور، وخاصة مع الأداء المميز الذي قدمه اللاعب على مدار عام 2021 في المنافسات مع برشلونة ومنتخب بلاده.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة