أكرم القصاص - علا الشافعي

1600 جنيه فى الليلة.. أسعار الحجر الصحى المؤسسى بالسعودية للمعتمرين

السبت، 11 ديسمبر 2021 07:00 م
1600 جنيه فى الليلة.. أسعار الحجر الصحى المؤسسى بالسعودية للمعتمرين عادل حنفى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عادل حنفى، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أسعار الحجر الصحى المؤسسى التى فرضته المملكة السعودية على بعض الفئات من المعتمرين.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الحجر المؤسسى الذى فرضته المملكة العربية السعودية سيكون على نفقة المعتمر.

وأوضح أن أسعار الحجر الصحى المؤسسى فى اليوم الواحد شامل الوجبات الثلاثة ومسحة PCR فى حدود 400 ريال 1600 جنيه فى اليوم الواحد.

وأشار عادل حنفى، إلى أن المعتمر المصرى الحاصل على جرعتين من لقاح فايزر أو استرازينيكا أو جرعة جونسون، داخل مصر ويحصل على شهادة معتمدة، يدخل السعودية دون اشتراط حجر صحى أو مؤسسى.

وأضاف، أن من يحصل على أحد لقاحات سينوفارم أو سينوفاك أو كوفاكسين، سيحجر حجر مؤسسى لمدة 3 أيام فى أحد الفنادق المعتمدة داخل المملكة وتقديم شهادة PCR بعد الحجر.

وتابع نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، أن المعتمر الذى لا يمتلك شهادة غير موثقة ومعتمدة من قبل وزارة الصحة السعودية والموثقة الكترونيا بتقنية QR من جمهورية مصر العربية، سيتم حجره لمدة 5 أيام على نفقته الشخصية مع تقديم شهادة PCR فى اليوم الأول من الحجر المؤسسى واليوم الخامس عند مغادرة الحجر الصحى المؤسسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة