ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضى: قعدت تقولى وحش الكون لحد ماكنت هسيب الكون.. وقلت مسلسل "اللى مالوش كبير" هيكون سبب طلاقى.. والعوضى يكشف سبب عدم سفره فى البداية مع ياسمين إلى سويسرا خلال رحلة العلاج

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 12:58 ص
ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضى: قعدت تقولى وحش الكون لحد ماكنت هسيب الكون.. وقلت مسلسل "اللى مالوش كبير" هيكون سبب طلاقى.. والعوضى يكشف سبب عدم سفره فى البداية مع ياسمين إلى سويسرا خلال رحلة العلاج أحمد العوضى وياسمين عبد العزيز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحمد العوضى يحكى موقفا غريبا له فى المستشفى خلال مرض ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز: أنا والعوضى ما عملناش حاجة فى "اللى مالوش كبير" غير إننا بنتخانق

أحمد العوضى: أنا شخصية شعبية من عين شمس وبفتخر.. وكنت محطم خلال مرض ياسمين

منى الشاذلى تطلب من العوضى قراءة بوست طلب الدعاء لياسمين.. والفنانة: كنت وقتها بموت

العوضى: الدكتور قال لى ياسمين قدامها ساعة أو 3 وخلاص والكلام ده كنت بسمعه فى الأفلام بس

ياسمين عبد العزيز: العوضى قال لى خلال مرضى أوعدينى إنك هتكملى.. فرديت: أوعدك

أحمد العوضى يكشف سبب عدم سفره فى البداية مع ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا

 

داعب الفنان أحمد العوضى زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال برنامج معكم الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة سى بى سى، قائلا: "ليه يا منى كدة خلتيها تعيط"، لترد ياسمين عبد العزيز: "قعدت أعيط كتير، واللى حصل حصل الحمد لله"، ليرد أحمد العوضى: "رجعت وحش الكون".

وأضافت ياسمين عبد العزيز خلال البرنامج، موجهة كلامها لزوجها أحمد العوضى: "قعدت تقولى وحش الكون وحش الكون أدينى كنت هيسب الكون وأروح".

وكشف الفنان أحمد العوضى تفاصيل مشاركة زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز في مسلسل اللى مالوش كبير، الذى عرض في شهر رمضان الماضى، قائلا: "في البداية كانت ترفض أن تشارك في المسلسل معى".

وأضاف الفنان أحمد العوضى: فى الأول مكناش عايزين نعمل المسلسل مع بعض، ولما المنتج قال لياسمين هتعملى مسلسل مع أحمد العوضى قالت: لأ وأنا قلت: لأ ومكناش عايزين نجتمع فى عمل".

وحكى الفنان أحمد العوضى موقفا غريبا تعرض له خلال مرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز ومكوثها في المستشفى، قائلا: "تعرضت لموقف غريب حدث في المستشفى، كنت نازل فى الأسانسير ووجدت سيدة كبيرة في الأسانسير قالت لى: إزيك يا بنى، فرديت: الحمد لله، فقالت لى: ليه كدة قعدت تقول للست وحش الكون لحد ما الست خلصت بسبب كدة".

وأضاف الفنان أحمد العوضى: "قلت للست: والله ما لي ذنب بس إن شاء الله هتقوم بالسلامة". وتابع العوضى: "الحمد لله ربنا كرم ياسمين عبد العزيز وأصبحت كويسة وتخلصت من المرض".

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز: "أنا مش رقيقة مع أحمد العوضى، وكنت مقررة معملش مسلسل تانى وارجع السينما بعد ما تخلص أزمة كورونا لكن كورونا مخلصتش".

وأضافت ياسمين عبد العزيز، خلال لقائها ببرنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى: "قلت أعمل مسلسل، وعُرض علىّ فكرة مسلسل أنا وأحمد العوضى، وشوفت الشريط قدامى إيه اللى هيحصل بينى وبين أحمد، إنى هشتغل مع جوزى".

وتابعت ياسمين عبد العزيز: "أنا في شغلى مش بهرج، فقلت إن المسلسل هيكون سبب طلاقى، وده فكرة مش كويسة وبعد ذلك دخلنا المسلسل".

من جانبه قال الفنان أحمد العوضى: "عُرض علىّ فكرة عمل مسلسل مع ياسمين، ورفض وقلت له أنا بحب ياسمين ومش عايزة أطلقها ولكن دخلت المسلسل، فياسمين رجعت من مسلسل رومانسى ناجح للغاية (ونحب تانى ليه)، وأنا خارج من مسلسل ناجح جدا وهو (الاختيار) في دور عشماوى، ولكن عمرو ياسين عمل شخصيات بارعة في مسلسل اللى مالوش كبير".

وكشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز كواليس مسلسل "اللى مالوش كبير" قائلة: "مكناش بنعمل حاجة أنا وأحمد العوضى غير إننا بنتخانق فى المسلسل وليس طول الوقت بنتخانق، ولكن خناقاتى أنا وأحمد زى الفل"، ليرد أحمد العوضى: "خلاص بقى نلم الدنيا".

وأضافت الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال حلولها ضيفة هى وزوجها الفنان أحمد العوضى ببرنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى: "أول حلقة في المسلسل كان أول مسلسل لى + 16"، ليرد أحمد العوضى: "قلت لياسمين اصبرى نشوف الدنيا هتمشى إزاى والدنيا مشيت".

وقال الفنان أحمد العوضى إنه شخصية شعبية، متابعا: "أنا شخص شعبى من عين شمس بحب أرجع لأصل الموضوع، وبفتخر إنى من منطقة شعبية، وبالتالي كنت أولى إنى أعمل شخصية ابن البلد المجدع حتى لو خارج القانون ولكن يفهم في الأصول، لذلك اتحست الشخصية في مسلسل اللى مالوش كبير في الشارع".

وأضاف أحمد العوضى: "كل اللى شاف الخديوى شاف هذه الشخصية دي نتيجة إن أنا طالع من بيئة شعبية وده فخر لي".

وتابع العوضى: "الضعف ربنا خلقه في البنى آدم، الإنسان ليس قويا طوال الوقت، وأصعب شيء إن شريك حياتى مش قادر تساعده، وأنا كنت محطم طوال الوقت خلال مرض ياسمين عبد العزيز".

وطلبت الإعلامية منى الشاذلى من الفنان أحمد العوضى أن يقرأ البوست الذى كتبه خلال مرض زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وطلب فيه من جمهورها الدعاء لها.

وقالت الإعلامية منى الشاذلى: "ممكن تقرأ البوست اللى كتبته خلال مرض ياسمين"، ليداعبها الفنان أحمد العوضى قائلا: "مش هقراه، وأنا كتبته في وقت أنا كأحمد لن أكتبه".

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز: "لما بشوف هذا البوست بندهش، وكنت وقتها بموت، وكان عايز الناس تدعيلى وهذا البوست أنقذنى".

وكشف الفنان أحمد العوضى تفاصيل إجراء الفنانة ياسمين عبد العزيز للعملية، قائلا: "لما دخلت تعمل العملية فالدكتور بعد العملية قال لى أمامها ساعة أو 3 ساعات وخلاص، فالموضوع كان صدمة بالنسبة ليا وكان همى إنها تدخل العملية ومضيت على إقرار إجراء العملية ودخلت العلمية"؟.

وأضاف الفنان أحمد العوضى: "الدكتور قال قدمنا النهاردة وبكرة يكون تمام وعملنا اللى علينا، والكلام ده كنت بسمعه فى الأفلام فقط وأول مرة أسمع هذا الكلام على أرض الواقع".

وتابع الفنان أحمد العوضى: "علاقتنا جماهيرية والناس في تفاصيلنا أكتر وهذا يسعدنا، فقلت مش كفاية أنا وأصدقائى ندعيلها فلا يرد القدر إلا الدعاء، فلجأت للناس انتوا اللى بتحبونا فدعولها كى تقوم بالسلامة، وكنت حاسس إن هناك ستارة سوداء نزلت على وجههى".

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز: "وأنا تعبانة أحمد العوضى قال لى توعدينى إنك تكملى وكان بيعيط، تحس إننا في مسلسل وحط رأسه على رأسى ومن كتر الأدوية مكنتش على وعى كبير، وظل يقول لى أوعدينى إنك هتكملى قلت له أوعدك إنى هكمل".

وأضافت الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال برنامج معكم: "أحمد العوضى كان يرسل لى رسائل على الواتس آب عشان دايما أنا وهو كنا مع بعض، فلما بقيت فى المستشفى كان يرسل لى واتس آب أيضا".

وتابعت الفنانة ياسمين عبد العزيز: "قعد يقولى بستنى اليوم اللى تطلعى فيه وأشوفك"، وقال أحمد العوضى: "أنا من طبعى لا أحب الشكوى والبوست الذى قلته للدعاء لها ليس هذه شكوى ولكن رجاء بالدعاء له".

وكشف الفنان أحمد العوضى أسباب عدم سفره في البداية مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز قائلا: "لما ياسمين قررنا إنها تسافر وتطمئن على نفسها احنا فى وقت مش هنفكر الناس تقول إيه".

وأضاف الفنان أحمد العوضى، خلال برنامج معكم، المذاع على قناة سى بى سى: "كنت واخذ الجرعة الأولى الفاكسين ولم أحصل على الجرعة الثانية، وكان لا بد من إجراءات ولم يكن هناك وقت نشوف الناس هتقول إيه ونحن في عرض يوم ومش هنعلى على بعض، فأخوها شريف هيسد وبنتها ياسمين هتسد اللى موجود هيسد، وأهم حاجة عندى هى".

وتابع أحمد العوضى: "الناس اللى بتحب ياسمين وأحمد عارفين ده، وأنا أخدت كلام الناس عن عدم سفرى في البداية مع ياسمين إلى سويسرا بحسن نية فهذا ليس تصيد، ولكن حب فالناس كلها كانت عايزة أحمد مع ياسمين ولما سافرت معاها الناس قالت سافر معاها والمهم عندى إن ياسمين ترجع، وليس فقط ترجع بالسلامة وكنت دايما أقولها وأنا في سويسرا هنرجع زى الأول".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة