أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يحتاج مانشستر سيتى مهاجم في الصيف القادم؟.. إيدرسون يجيب

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 08:03 م
هل يحتاج مانشستر سيتى مهاجم في الصيف القادم؟.. إيدرسون يجيب إيدرسون
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس لاعب فريق مانشستر سيتي عن إمكانية تعاقد بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في النسخة الماضية مع مهاجم جديد لتعزيز حظوظ الفريق في الفوز بالبطولات المحلية والقارية خلال الموسم الحالي.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره وولفرهامبتون في تمام الثانية والنصف من عصر غد السبت على ملعب "الإتحاد"، خلال المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال إيدرسون مورايس في تصريحات نشرتها شبكة "espn" البرازيلية: "مانشستر سيتي يقوم بعمل جيد، هنالك العديد من اللاعبين بإمكانهم تسجيل الأهداف، وهذا الأمر لا ينتهي بالإشادة بهم في العادة، ولكن عندما يخسر الفريق أو يتعادل ولا يتمكن من التسجيل دائما ما تطرح المواضيع حول المهاجم".

أضاف إيدرسون: "هذا الأمر طبيعي، دائما ما تحصل هذه الأمور عندما لا يتمكن الفريق من التسجيل أو تحقيق الانتصار، هذا السؤال دائما ما يتبادر في الأذهان، ولكن أعتقد بأن الفريق يؤدي جيداً ".

وأكد إيدرسون: "كان هناك الكثير من التكهنات والأمل من الجماهير بأن اسمًا قويًا يمكن أن يأتي، لكن الفريق ظل هادئًا، نعمل، ونكرس أنفسنا قدر الإمكان، الفريق أهم من لاعب واحد ".

واصل إيدرسون: "المجموعة أقوى بكثير من اللاعب الواحد. يمكن أن يكون أيضًا ميزة، الضغط مقسم للجميع. بالطبع إذا كانت هناك بعض الأسماء الكبيرة هنا، تلك التي ذكرتها، فإن الضغط عليه سيكون أكبر بكثير من بقية المجموعة ".

تابع إيدرسون: "لذلك أعتقد أن هذا عامل مهم بالنسبة لنا أيضًا. لدينا لاعبون رائعون، لكن لا أحد منهم على هذا المستوى العالي في العالم. أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أن الفريق جيد".

في سياق متصل، أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي، أنه يمني النفس بعدم اصابة لاعبيه خلال فترة ازدحام المباريات المقبلة والذي يشهدها الدوري الانجليزي الممتاز كل شتاء.

قال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون: "أحب أن ألعب المباريات في فترة الشتاء، إنها أمور تقليدية هنا، كلماتي لن تغير أي شيء، علينا فقط أن نصلي لكي يحافظ اللاعبون على لياقتهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة