أكرم القصاص - علا الشافعي

"هجر وفراق وطلاق".. استخراج 20 عملا سفليا فى حملة تنظيف مقابر ببنها.. لايف

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 02:59 م
"هجر وفراق وطلاق".. استخراج 20 عملا سفليا فى حملة تنظيف مقابر ببنها.. لايف جانب من الأعمال الصحرية التى تم العثور عليها بحملة تنظيف المقابر
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، من حملة تنظيف مقابر قرية بطا دائرة مركز بنها بمحافظة القليوبية، من أعمال السحر المدفونة أمام المقابر أو ملقاة أعلى هذه المقابر من ضعاف النفوس، بقيادة أيمن أحمد، وعدد من شباب القرية، والتى اسفرت عن استخراج ما يزيد عن  عمل سفلى ملقى بهذه المقابر.

فى البداية قال أيمن أحمد خلال حديثه لـ "اليوم السابع"، إن شباب القرية تواصلوا معه حيث أنه مقيم بمنطقة برمبال الجديدة دائرة مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية، وأبدى الشباب رغبتهم فى أعمال تطهير مقابر القرية من أعمال السحر، موضحا أنهم أكدوا أنهم شعرو بتغير الحال لعدد من الاشخاص بالقرية وساءت أحوالهم وكان لابد من تطهير المقابر.

وأضاف، أنهم بدأوا الحملة فى الثامنة صباحا بحضور شباب القرية لمساعدتهم فى أعمال البحث بشوارع المقابر، وبالفعل جرى استخراج ما يزيد عن 20 عمل سفلى، مكتوب على ملابس خاصة بعدد من الأشخاص، إلى جانب عظام لوح الكتف، و"زلط"، وغيرها من أشكال الأعمال، وجرى جمع هذه الأعمال من امام المقابر، مشيرا إلى أنه لم يتم فتح أية مقابر وكان هذا التعامل فقط من الخارج.

وتابع، أنه جرى وضع هذه الأعمال فى كمية من الماء والملح والخل، وجرى تلاوة أيات فك السحر من هذه الأعمال السفلية لحماية أصحابها من هؤلاء ضعاف النفوس، موضحا أن غالبية تلك الأعمال تم عملها بغرض الهجر والفراق والشتات والطلاق والموت  وغيرها من الأعمال المدمرة للأسر، مشيرا إلى أنه حملاته مستمرة على مستوى الجمهورية، وجرى مؤخرا استخراج أعداد كبيرة من اعمال الصحى بأحد القرى بمحافظة الشرقية.

 

179354-الشباب-المشارك-بحملة-تنظيف-المقابر-من-السحر
الشباب المشارك بحملة تنظيف المقابر من السحر

 

179241-السحر-على-عظام-لوح-الكتف
السحر على عظام لوح الكتف

 

159828-الحفر-بجوار-المقابر
الحفر بجوار المقابر

 

179308-أحد-الأعمال-السحرية-المعثور-عليها
أحد الأعمال السحرية المعثور عليها

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة