لبنى عبد العزيز: لم أعتزل التمثيل وأتمنى تقديم عمل إسلامى

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 05:20 م
لبنى عبد العزيز: لم أعتزل التمثيل وأتمنى تقديم عمل إسلامى لبنى عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت النجمة الكبيرة لبنى عبد العزيز فى لقائها مع إنجى على برنامج أسرار النجوم أنها لم تعتزل الفن مثلما يردد البعض، لافتة إلى أنها عرض عليها خلال السنوات الماضية أعمالا كثيرة لكنها لم تكن مناسبة لها، وحينما قبلت المشاركة فى فيلم "جدو حبيبى" كانت معجبة بالقصة والدور الذى قدمته.

وتابعت لبنى عبد العزيز أنها تتمنى أن يتم تقديم عمل إسلامى تشارك فى إنتاجه كل الدول العربية، ويتم تنفيذه على أعلى المستويات حتى لو تمت الاستعانة بأشخاص من الخارج، مشيرة إلى تمنيها المشاركة به لكن حتى وإن لم يحدث ذلك ستكون سعيدة بإنتاج عمل يظهر الدين الإسلامى الصحيح.

وكانت الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز قد حظيت بتصفيق حار من حضور حفل ختام الدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائى الذى أقيم الأسبوع الماضى، وذلك بعد ظهورها على مسرح الحفل بعد غياب طويل عن حضور مهرجان القاهرة، حيث أسند لها القائمون على المهرجان مهمة تسليم جائزة أفضل ممثلة للفنانة سوامي روتولو عن دورها فى فيلم "كيارا".

ولم تتمالك لبنى عبد العزيز نفسها من البكاء فور صعودها على خشبة المسرح وسط التصفيق الحار من الجمهورالذى سعد بظهورها من جديد فى المهرجان، حيث ظهرت مرتدية فستانا لونه أخضر، ووجهت الشُكر لجميع الحضور، وقالت باكية "متأثرة بشكل كبير النهاردة وسعيدة إنى وسطكم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة