رحمة ممدوح بطلة قادرون باختلاف: أحب الرئيس السيسى.. وسعيدة بمشاركتى فى الاحتفالية

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 01:23 ص
رحمة ممدوح بطلة قادرون باختلاف: أحب الرئيس السيسى.. وسعيدة بمشاركتى فى الاحتفالية جانب من احتفالية قادرون باختلاف
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت رحمة ممدوح، أحد أبطال قادرون باختلاف، عن سعادتها تجاه مشاركتها في احتفالية قادرون باختلاف، خاصة وأنها تحب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشدة، وتابعت:"الرئيس طيب وغلبان وأنا بحبه أوى".
 
وأضافت "رحمة ممدوح"، خلال حوارها ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، عبر قناة "dmc"، أنها تدرس الموسيقى وتعمل على ممارسة الاستعراض الأوبرالى والغناء.
 
وقالت فريدة عبد المنعم، أحد أبطال قادرون باختلاف، والتي شاركت في الحوار، إن حبها الشديد للرئيس عبد الفتاح السيسى، يعود إلى أنها لا تشعر معه بالرهبة ويجعلها تبتسم وتضحك، وتابعت:" أحب الرئيس السيسى والمهندسة أمل مبدى..أحبهم بشدة".
 
ولفتت "فريدة عبد المنعم"، إلى أنها تبلغ من العمر21 عام، وتمارس السباحة، ورمى الرمح، والطبخ أيضاً، معربة عن أملها في المشاركة باحتفالية "قادرون باختلاف"، في نسختها الرابعة.
 
من جانبه، قال أنس سعد، أحد أبطال قادرون باختلاف، إنه زار كلية الشرطة، وارتدى الزى الشرطى، معرباً عن حبه الشديد للرئيس عبد الفتاح السيسى، نظراً لاهتمامه بذوى الهمم واستمراره الدائم لتنفيذ مطالبهم.
 
وأكدت أمل مبدى رئيس الاتحاد المصرى الإفريقى للإعاقات الذهنية، التي شاركت في الحوار، إن احتفالية "قادرون باختلاف"، حظيت بإعجاب المصريين والعرب، موضحة أنها تلقت أتصالات خارجية ترغب في المشاركة في الاحتفالية من نسختها القادمة.
 
وأضافت "أمل مبدى"، أنها المرة الأولى أن يشارك رئيس دولة احتفالية لأصحاب الهمم، مشيرة إلى أن ذلك يعد رسالة للعالم أجمع.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة