دكتور تليفونات من أيام الملك فاروق.. "عم حسن" هيرجعك للزمن الجميل.. فيديو

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 11:41 ص
دكتور تليفونات من أيام الملك فاروق.. "عم حسن" هيرجعك للزمن الجميل.. فيديو عم حسن دكتور تليفونات
أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعتقد أن جيل الأندرويد والإنترنت والهواتف المحمولة قد حرمنا من الاستمتاع بالزمن الجميل للتليفونات "المنفلة" و"القرص"، والتي كان لها تأثير خاص في المنزل وخاصة عندما يرن هاتف المنزل حيث كان يهرول إليه الجميع في أجمل لحظات عاشها البعض من جيل الثمنينات والتسعينات .
 
في تقرير جديد رصدته عدسة اليوم السابع، يصطحبنا فيه عم حسن التركى إلى روايح الزمن الجميل من خلال أقدم تليفونات أشتهر بها نجوم وفنانين وسياسين وملوك.
 
في البداية يقول عم حسن التركى 70 سنة، إنه توارث تلك المهنة أبا عن جد، وأنه الوحيد الذى حفظ العهد الذى عاهده عليه والده من بين 13 أخ آخرين قرروا أن يسلكوا طريق أخر في حياتهم الوظيفية.
 
وتابع عم حسن حديثه لعدسة اليوم السابع قائلا: على الرغم من انقراض المهنة وعدم الطلب على اصلاح التليفونات القديمة، إلا أنه تنفيذا لوصية أبيه في الحفاظ عليها وعشقه لها لا يستطع الاستغناء عن مهنة اصلاح التليفونات القديمة.
 
 
وعن أشهر التليفونات الموجودة لديه قال عم حسن أنه تليفون الملك فاروق والذى طبعت عليه صورته وكذلك تليفون الفنان العالمى شارلى شابلن وتليفون الفنانة فاتن حمامة والذى ظهرت به في العديد من الأفلام.
 
واختتم عم حسن التركى حديثه برغبته في إنشاء متحف للتليفونات القديمة والنادرة الموجودة لديه لتصبح وجهة ومزار للسائحين ومحبى الأشياء النادرة والعتيقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة