المنتخب الوطني يختتم استعداداته للقاء الأردن غدا.. وإراحة الونش

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 05:44 م
المنتخب الوطني يختتم استعداداته للقاء الأردن غدا.. وإراحة الونش المنتخب المصرى
كتب _ محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أختتم المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تدريباته مساء اليوم استعدادا للقاء الأردن في السادسة مساء غد (الخامسة في الفاهرة) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.
 
شارك في المران محمد مجدي " أفشة"، بينما فضل كارلوس كيروش المدير الفني إراحة محمود حمدي "الونش" من جزء من التدريبات لشعوره بالإجهاد.
 
كما واصل أحمد حجازي برنامجه العلاجي بالملعب على هامش تدريبات الفريق، فيما أدى أيمن أشرف برنامجه العلاجي اليوم بمقر الإقامة.
 

يستمر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، فى الاعتماد على الثلاثى محمد شريف وحسين فيصل ومروان حمدى فى الثلث الهجومى للفراعنة أمام الأردن غدا السبت فى ربع نهائى كأس العرب.

وكشف مسئولو منتخب مصر، أن محمد مجدى أفشة لاعب الأهلى والمنتخب بات جاهزا للمشاركة مع الفراعنة فى مباراة الأردن المقرر لها غدا السبت فى ربع نهائى كأس العرب، إلا أن  كيروش يرفض المجازفة به .

 

وغاب أفشة عن مباراة منتخب مصر والجزائر فى الجولة الثالثة بالدور الأول بالبطولة بسبب إصابته بشد خفيف فى العضلة الأمامية، قبل أن يخضع لبرنامج علاجى مكثف ويتماثل للشفاء ويصبح جاهزا للمشاركة أمام الأردن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة