أكرم القصاص - علا الشافعي

اختراق حساب رمضان صبحى على إنستجرام.. والهاكر: "اجهزوا للى جاى"

الجمعة، 10 ديسمبر 2021 10:48 ص
اختراق حساب رمضان صبحى على إنستجرام.. والهاكر: "اجهزوا للى جاى" رمضان صبحى
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض رمضان صبحى لاعب نادى بيراميدز، لاختراق حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، وأوضح رمضان فى ساعة متأخرة من مساء الخميس أن حسابه الشخصى تعرض للاختراق، حيث قال فى تدوينه عبر "الستورى"، "يا جماعة أنا الأكونت بيجيلى إن فى حد بيحاول يدخل عليه".

وحاول عدد كبير من متابعيه الرد عليه فى الاستورى لمساعدته فى تأمين حسابه من الاختراق، ويبدو أن هذه المحاولات باءت بالفشل، بعد أن ظهرت "ستورى" أخرى على الحساب تزعم اختراقه، كتب فيها: "الأكونت خلاص بقا بتاعنا ومحدش هيعرف يعمل حاجة اجهزوا للى جاى".

يأتى هذا فيما لم يتسن حتى الآن التأكد من حقيقة وتفاصيل اختراق حساب رمضان صبحى على موقع "إنستجرام".

في سياق آخر، حدد مسئولو نادى بيراميدز - فى وقت سابق - موقفهم من عروض بيع رمضان صبحى نجم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تجديد نادى هوفنهايم الألمانى لعرضه للحصول على خدمات اللاعب، فضلاً عن امتلاك الجناح الدولى عرضاً من نادى الجزيرة الإماراتى.

وأكد مسئولو بيراميدز أن التفريط فى رمضان صبحى فى الميركاتو الشتوي القادم أمر غير مطروح فى ظل تمسك إيهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز بخدماته، لرغبة النادي في المنافسة على بطولة الدورى العام وكذلك بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ورفض بيراميدز في بداية الموسم الجاري عرضا من نادي هوفنهايم الألماني لاستعارة رمضان صبحي لمدة موسم مقابل 1.5 مليون يورو، مع وجود بند في العقد يمنح النادي الألماني الحق في شراء اللاعب نهائياً مقابل 5 ملايين يورو إلا أن تم رفضه لكون رمضان صبحي واحد من أهم أعمدة الفريق وعناصره الأساسية وهناك حاجة كبيرة لخدماته، كما أنه في حالة التفكير في بيعه فلن يكون بقيمة اقل من 10 ملايين يورو، لكونه واحد من أفضل اللاعبين داخل القارة الأفريقية في الوقت الحالي، بخلاف أن نادي بيراميدز قام بشرائه بمبلغ كبير من ناديه السابق هيدرسيفيلد الإنجليزي.

رمضان صبحى يسال  متابعية
رمضان صبحى يكشف محاولات اختراق حسابه
 
ردود متابعي رمضان صبحى
ردود متابعي رمضان صبحى
اعلان اختراق الاكونت
اعلان اختراق الاكونت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة