أكرم القصاص - علا الشافعي

هل رفضت ابنة رشوان توفيق الصلح؟.. ورسالة لمحاميه: تمسك بالخير ولا تتراجع

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 01:30 ص
هل رفضت ابنة رشوان توفيق الصلح؟.. ورسالة لمحاميه: تمسك بالخير ولا تتراجع جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، استعرضت تفاصيل مبادرة الصلح الذى تنباه اليوم السابع، بين الفنان القدير توفيق رشوان وابنته آية بعد أن وصل الخلاف بينهم إلى ساحات المحاكم.

 

واستعرضت التغطية، تصريحات الفنان القدير رشوان توفيق، الذى أعلن أن بيته مفتوح لأبنته آية حتى تنتهى الخلافات بين الطرفين، حيث قال الفنان:" بيتى مفتوح لبنتى وحفيدى وأرحب بهما فى أى وقت".

كما استعرضت التغطية، تصريحات محمد عصام حفيد، الفنان الكبير رشوان توفيق الذى قال: "إن الصلح بين والدته وجده مطروح، وهو شيء هام وسيكون بعيداً عن الإعلام، وبعيدا عن المحامين، وإن حدث بإذن الله سيكون بين أب وبنته فقط لا غير".

كما جاء فى التغطية تصريحات مجدى مهران، محامى الفنان القدير رشوان توفيق، الذى أكد أن موكله يرحب بالتصالح، وكان من المنتظر أن يتم الرد على مبادرة الصلح، إلا أنه لم يتلق أى رسالة قبول من الطرف الأخر.

وقال مهران :" آية ابنه الفنان رشوان توفيق، رفضت التصالح مع والدها، وأنها مستمرة فى اللجوء للمحاكم، وأصرت على دعواها والتواجد فى ساحة القضاء".

وكان اليوم السابع، أجرى حوارا مع الإعلامية هبة رشوان توفيق، ابنه الفنان الكبير، التى كشفت تفاصيل وكواليس الأزمة التى تعرض لها والدها الفنان الكبير رشوان توفيق، بسبب بعض المشاكل والقضايا المرفوعة من ابنته آية، وزوجها وابنها، وأوضحت هبة رشوان، إنه حزين وحاسس بألم من شهرين، منذ بداية الأزمة، وبعد تلقيه العديد من الإنذارات القضائية، اللى وصلته على منزله، بعد ما رفعت اختها آية وابنها وزوجها، دعاوى قضائية على والدها الفنان الكبير رشوان توفيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة