أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني يحتوي "حزن" عمار حمدي بعد انتهاء إجازة الأهلي

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 01:39 م
موسيماني يحتوي "حزن" عمار حمدي بعد انتهاء إجازة الأهلي عمار حمدي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عقد جلسة مع عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأحمر لاحتواء حزن اللاعب بعد استبعاده من المشاركة الأساسية في مباراة فريقه الأخيرة ضد سموحة لتعويض غياب عمرو السولية، واعتماد موسيماني على محمد مجدي أفشة في غير مركزه رغم وجود عمار.

وكان الجهاز الفني للأهلي قد وعد عمار حمدي بالمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، لاسيما في حال وجود غيابات في خط الوسط وهو ما حدث في مباراة سموحة وكان اللاعب يتوقع مشاركته أساسيا في المباراة على حساب السولية، ولكن فوجئ بتجاهله من موسيماني واعتماده على أفشة في مركز رقم 8 بدلا من اللعب في مركز صانع الألعاب أو الجناح وهما المركزين الأساسيين اللذين يؤدي بهما أفشة.

حزن عمار حمدي من تجاهل موسيماني رغم وعوده بالمشاركة دفعه للتفكير في الرحيل عن الأهلي في يناير المقبل والخروج للإعارة لأحد الأندية المهتمة بالتعاقد معه، لاسيما مع رغبته في المشاركة الأساسية والحصول على فرصة أكبر للمشاركة والحفاظ على حظوظه في التواجد بصفوف منتخب مصر خلال الفترة القادمة.

ورغم اعتماد موسيماني على عمار حمدي في مركز الوسط خلال المباريات الودية، من أجل تجهيزه لتعويض غياب ثلاثي الوسط حمدي فتحي واليو ديانج وعمرو السولية، ولكن موسيماني صدم اللاعب بعد استبعاده من المشاركة الأساسية في مباراة سموحة واكتفى بمشاركته في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة