أكرم القصاص - علا الشافعي

مسئول بشركة "بيل": نعرض طائرة v-22 أوسبورى وسعداء للمشاركة فى إيديكس 2021

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 02:35 م
مسئول بشركة "بيل": نعرض طائرة v-22 أوسبورى وسعداء للمشاركة فى إيديكس 2021 أندرو ودوورد - مدير المبيعات بشركة بيل الأمريكية
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أندرو وودوارد، مدير المبيعات العسكرية العالمية والاستراتيجية بشركة "بيل" العسكرية الأمريكية المشاركة فى المعرض الدولى للصناعات العسكرية والدفاعية "إيديكس 2021"، إن الشركة تستعرض طائرة "v-22 أوسبورى"، وهى طائرة عسكرية متعددة المهام، مع إمكانات الإقلاع والهبوط العمودى، والإقلاع والهبوط القصير.

2طائرات بيل
2طائرات بيل

وأضاف أنها كذلك مشتركة الصنع ما بين شركة "بيل" وشركة "بيونج" بنسبة شراكة 50% لكل منهما، ومصممة لتجمع بين وظائف المروحية التقليدية وأداء الرحلات طويلة المدى وعالية السرعة لطائرة مروحية توربينية.

طائرات بيل

طائرات بيل

وأوضح أن الطائرة فريدة من نوعها ويتم استخدامها فى كل من الولايات المتحدة واليابان، مشيرا إلى أنها تستطيع حمل 26 شخصا بطريقة سهلة تمكنهم من سرعة الدخول والخروج لاسيما فى مواقف وجود الإصابات والإنقاذ من الكوارث ومواجهة الحرائق. كما أنها تستطيع الطيران على مسافات أعلى بكثير من طائرات الهليكوبتر العادية.

وحول المشاركة فى معرض إيديكس 2021، قال إنها المرة الأولى التى تشارك فيها الشركة فى المعرض واصفا التجربة بالرائعة من حيث دفء المصريين وحرارة استقبالهم ومن حيث تنظيم المعرض، معربا عن أمله العودة مرة أخرى فى المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة