محققة فيدرالية تحل لغز اختطاف شقيقتها فى رواية "ميرسى" الأكثر مبيعا فى أمريكا

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 08:00 ص
محققة فيدرالية تحل لغز اختطاف شقيقتها فى رواية "ميرسى" الأكثر مبيعا فى أمريكا رواية ميرسى
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتلت رواية الإثارة mercy موقعا ضمن قوائم الأكثر مبيعا فى الولايات المتحدة بل إنها الأكثر مبيعا وفقا لصحيفة نيويورك تايمز كشأن روايات الكاتب الأمريكى ديفيد بالدتشى السابقة، والرواية تجسد قصة تتبع وكيلة مكتب التحقيقات الفيدرالى أتلى باين أختها المفقودة منذ فترة طويلة.

وتبحث عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالى أتلى باين عن أختها التوأم ميرسى التى تم اختطافها فى سن السادسة ولم تتمكن من رؤيتها مرة أخرى، حيث ترك اختفاء "ميرسى" ورائه عائلة متضررة تحطمت لاحقًا بشكل لا يمكن إصلاحه عندما تخلى عنها والدا أتلى باين لسبب غير مفهوم.

وبعد تحقيق محفوف بالمخاطر كاد أن يكون قاتلاً تكتشف أتلى باين بعد تصاعد الأحداث دليلا على أن "ميرسى" نجت من اختطافها ثم هربت من آسريها منذ سنوات عديدة.

وعلى الرغم من أن أتلي باين كانت قريبة جدًا من الحقيقة، إلا أن المحطة الأخيرة من طريقها الطويل إلى ميرسى ستكون الأكثر مفاجأة لها حيث تكتشف أن أختها تركت جثة واحدة على الأقل خلفها قبل أن تفر من خاطفيها منذ سنوات.

ويعتبر ديفيد بالدتشى من أشهر كتاب روايات الإثارة في الولايات المتحدة، وقد نشر ديفيد بالدتشى روايته الأولى "القوة المطلقة" في عام 1996، تبع ذلك الفيلم الروائي المقتبس عن الرواية، مع كلينت إيستوود.

فى المجمل نشر ديفيد بالدتشى 40 رواية كانت جميعها من أكثر الكتب مبيعًا على الصعيدين الوطني والدولي، وتم اختيار العديد منها للسينما والتليفزيون، كما نشر رواياته بأكثر من 45 لغة وفي أكثر من 80 دولة، مع بيع 150 مليون نسخة حول العالم، وقد نشر ديفيد أيضًا سبع روايات للقراء الأصغر سنًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة