محافظة شمال سيناء تنجح فى تطبيق قرار منع دخول غير المطعمين للمصالح الحكومية

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 03:02 م
محافظة شمال سيناء تنجح فى تطبيق قرار منع دخول غير المطعمين للمصالح الحكومية تطبيق القرار
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت محافظة شمال سيناء فى تطبيق قرار منع دخول المواطنين الغير ملقحين بطعوم فيروس كورنا المستجد للمصالح الحكومية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.

وقال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء فى بيان، انه تم تطبيق القرار بعد التنبيه المسبق بعدم تقديم أى خدمات فى المصالح الحكومية المتنوعة للمواطنين، إلا بعد التأكد من تلقيهم تطعيم كورنا من خلال كارت التطعيم المعتمد، أو تقديم شهادة تحليل pcr معتمدة تثبت عدم إصابتهم بفيروس كورونا.

وأضاف المحافظ، انه اعتبارا من منتصف شهر نوفمبر الجارى تم منع دخول العاملين الغير ملقحين بتطعيم فيروس كورونا من الدخول لمقار عملهم ، مشددًا على ضرورة تلقير جميع الموظفين للقاح كورنا من خلال المراكز المنتشرة على مستوى المحافظة.

وأشار المحافظ إلى استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من خلال التطهير اليومى للمنشات والمصالح الحكومية والحفاظ على التباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات الواقية والبعد عن الأماكن المزدحمة .

من جانبه أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة على تنفيذ برنامج لتطهير جميع المؤسسات والمصالح الحكومية بالتعاون مع مجالس المدن والمديريات المعنية، لافتًا إلى تطهير عدد كبير من المصالح الحكومية خلال الايام الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة