فصل التيار الكهربائى عن بعض مناطق حى شرق سوهاج.. تعرف عليها

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 01:00 ص
فصل التيار الكهربائى عن بعض مناطق حى شرق سوهاج.. تعرف عليها فصل الكهرباء - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية لحى شرق سوهاج، أنه بناءً على الإشارة الواردة إلى رئاسة الحى من هندسة كهرباء ناصر بخصوص الصيانة الدورية للوحة مدينة ناصر رقم 7، سيجرى فصل الكهرباء صباح اليوم الأربعاء من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً، صرح بذلك المحاسب عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لحى شرق سوهاج.

وأضاف رئيس حى شرق سوهاج، أن المناطق المتأثرة بفصل التيار الكهربائي هي العزبة والعرب ومنطقة عرب الأطاولة وأبراج التل الأوسط والتل البحري ومنطقة عمارات الكورنيش بجوار الجامعة ومنطقة النوادي وشارع الصرف الصحي ومنطقة خلف الجامعة وجزء من مباني جامعة سوهاج.

يذكر اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أجرى جولة ميدانية تفقد خلالها عددا من شوارع حي شرق سوهاج، بعد انتهاء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بها، وذلك ضمن مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، بحضور عامر عوض رئيس حي شرق سوهاج، والمهندس مؤمن محمد مدير مديرية الطرق بسوهاج .

وتفقد المحافظ خلال جولته عددا من  الشوارع المتفرعة من شارع التحرير، واستمع إلى شرح مفصل عن أعمال تركيب بلاط الإنترلوك، حيث تم الانتهاء من رصف عدد 12 شارعا فرعيا بمساحة 18 ألف متر مسطح، بتكلفة 2.5 مليون جنيه، عقب الانتهاء من أعمال تجديد المرافق بتلك الشوارع، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الشوارع الفرعية.

ووجه "الفقي" خلال جولته بالتوسع في زراعة الأشجار بشارع التحرير، والاهتمام بأعمال النظافة والتجميل، وتغيير بعض كابلات الكهرباء من هوائي إلى أرضي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة