علي فرج يحافظ على صدارة الاسكواش والشوربجي يتراجع عن المركز الثاني

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 02:17 م
علي فرج يحافظ على صدارة الاسكواش والشوربجي يتراجع عن المركز الثاني علي فرج
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش "PSA" عن التصنيف الجديد للاعبين لشهر ديسمبر الجارى، وحافظ البطل المصرى علي فرج، لاعب وادى دجلة، على صدارة التصنيف العالمى للشهر الرابع على التوالى والرابع والعشرين فى مسيرته الاحترافية، ليصبح بذلك ثالث أكثر اللاعبين المصريين هيمنة على الصدارة.

تصنيف رجال الاسكواش
تصنيف رجال الاسكواش

 

وتخطى علي فرج، أسطورة الاسكواش المعتزل رامى عاشور، ليصبح ثالث أكثر لاعب مصرى هيمنة على صدارة الاسكواش العالمى ، ويسبقه عمرو شبانة برصيد 33 شهراً ومحمد الشوربجى برصيد 50 شهراً.
 
بينما تراجع محمد الشوربجى إلى المركز الثالث لأول مرة منذ 4 سنوات حيث كانت المرة الأخيرة التي تواجد فيها الشوربجي في المركز الثالث في نوفمبر 2017، بينما احتل النيوزلاندي بول كول المركز الثاني في التصنيف بعد تتويجه مؤخراً ببطولة كناري كلاسيك، وحل طارق مؤمن لاعب الجزيرة فى المركز الرابع.
 
وتقدم مروان الشوربجي مركزاً ليتواجد في المركز السابع، وحافظ مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي على تواجده في المركز السادس بعد تتويجه مؤخراً ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، وتراجع فارس الدسوقي مركزين ليتواجد في المركز التاسعـ واستقر كريم عبد الجواد في المركز العاشر.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة