أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير صبرى: الفنانة نيللى نفسها اتفتحت بعد تكريم واستقبال الجمهور فى مهرجان القاهرة

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 11:17 م
سمير صبرى: الفنانة نيللى نفسها اتفتحت بعد تكريم واستقبال الجمهور فى مهرجان القاهرة الفنان سمير صبرى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفنان سمير صبري، إنه يقدر الفنانة نيللي ويحاول منذ 20 عاما أن يعيدها إلى الأضواء، وكان سعيدا بتقديمها للتكريم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولى.
 
وأضاف صبري، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج "رأي عام" عبر فضائية "TeN"، مساء الأربعاء، أن لجنة المهرجانات كانت على صواب لاختياره لتقديم نيللي، لأنه يعرف عنها كثيرا، لافتًا إلى أنه لم يحضر سيناريو خلال التكريم.
 
وأوضح، أن نيللي كانت متوترة، ولكنه استطاع أن يجرها فى الكلام، وشعرت بالراحة بعد تصفيف وترحيب الجمهور، لافتا إلى أن نيللي فنانة مجتهدة وعاشقة لعملها، متابعا: "نفسها دلوقتى انفتحت بعد ما شافت الناس".
 
وأشار :"يمكن نقدم ونيللي دور الجد والجدة فى أى عمل فنى"، مضيفًا: "نفسي أقدم دور الجد وبقدر أغني وأقدم، حد يقدر يوسف وهبي في إشاعة حب، وفريد شوقي في الوالدين إحسانا، وغيرهم.
 
وقال الفنان سمير صبري، أنه ليس لديه خبرة في الكرة، إلا محمد صلاح وليفربول فقط، مؤكدًا احترامة للأهلى والزمالك، لافتًا إلى أنه يشاهد الإثنين بحيادية تامة.
 
وأضاف صبري : "أنا ريحت روحى وأبويا كان زملكاوى وأمى أهلوية، ولما كنت بشوف الجدل ده خلانى أكون محايد"، لافتا إلى أنه يفضل أن يجسد فنان جديد لشخصيته، مضيفًا: "الوحيد اللي نجا من ده أحمد زكى، مثل دور عبدالناصر والسادات، ولما جه يمثل عبدالحليم قولتله بلاش".
 
وأشار إلى أنه لا يستمع إلى أغانى المهرجانات، مضيفًا: "يمكن يكون فيهم أصوات حلوة، بس مخدوش فرصة لإثبات نفسهم".
 
وقال: "مبحبش حاجات المهرجانات دي، لأننا اتعلمنا نحترم المتلقى، ولكن نأخد المتلقى وننزل بيه القاع لا، وللأسف بنلاقي الأغاني دي في المحلات، دول بتوع أفراح الصوان"، مؤكدًا أن أحمد عدوية مختلف وصوته حلو، متابعًا: "هاني شاكر عنده حق".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة