تكريم الطلاب المتفوقين فى التقيم الكشفى الجمهورى بمدينة سفاجا

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 01:56 م
تكريم الطلاب المتفوقين فى التقيم الكشفى الجمهورى بمدينة سفاجا حفل تكريم الطلاب المتفوقين بسفاجا
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، وهشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، اليوم الأربعاء، الطلاب المتفوقين في التقيم الكشفي الجمهوري بمدرسة سفاجا الثانوية التجارية خلال حفل نظمته الإدارة التعليمية بسفاجا بحضور محمود عامر، مدير الإدارة التعليمية بسفاجا.

وأكد رئيس المدينة، فى بيان له، على أهمية تعزيز حب التطوع والعمل الكشفي في نفوس الطلاب، لما يخلقه من أفراد أقوي للمجتمع قادرين على تحمل المسؤولية ومواجهة التحديات، وتقديم الأعمال المفيده لمجتمعهم.

أوضح رئيس مدينة سفاجا في بيان للوحدة المحلية، أن اكتشاف المواهب والقيادات الطلابية المتميزة والعمل على صقلها وتنمية مهاراتـها وتطبيعها على التمسك بالقيم الروحية والأخلاقية والوعي الوطني وتدريبها على تحمل المسئولية القيادية وإتاحة الفرص لهم للتعبير عن آرائهم، بما يعود بالنفع على خدمة المجتمع.

ومن جانبه قال هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أن نشاط الجوالة والخدمة العامة يتم تنظيمه بشكل دوري من خلال نشاط حركة الكشف والإرشاد على الأسس السليمة، وفقا لمبادئها ويتم تنفيذ برامج لخدمة البيئة وإقامة معسكرات تدريب للطلاب على الحركة الكشفية، ومعسكرات عمل ومعسكرات استقبال ومعسكرات اليوم الواحد وذلك لخدمة المدرسة والبيئة المحيطة.

جدير بالذكر أن الحفل شهد تقديم الطلاب عدد من العروض والفقرات الكشفية في فناء المدرسة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة