أكرم القصاص - علا الشافعي

الجامايكى لوى يغيب عن تدريبات الاتحاد لليوم الثانى.. والعميد يبحث عن البديل

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 07:51 م
الجامايكى لوى يغيب عن تدريبات الاتحاد لليوم الثانى.. والعميد يبحث عن البديل دايمون لوى
عمر أنور - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيب المدافع الجامايكى دايمون لوى لاعب نادى الاتحاد السكندرى، عن تدريب زعيم الثغر لليوم الثانى على التوالي، بعدما خرج اللاعب من حسابات حسام حسن في مباراتى مصر القاصة وفاركو في الدورى.

غياب اللاعب عن التدريب لم يكن الأول له، حيث تكررت الواقعة أكثر من مرة، بعدما عاد مؤخرا بعد المشاركة مع منتخب بلاده مصابا ليخرج من حسابات العميد في المباراتين السابقتين، ومنح حسام حسن الفريق 4 أيام إجازة.

وعاد الفريق للتدريبات أمس الثلاثاء، إلا أن اللاعب لم يحضر التدريب أمس ولا اليوم وسط تكهنات بعودة اللاعب إلى بلاده، بعدما علم أنه أصبح خارج حسابات العميد، ليبدأ الاتحاد في البحث عن بديل له.

وربما تشهد الأيام القليلة القادمة الإعلان الرسمى عن خروج دايمون لوى مدافع الاتحاد من الباب الخلفى بعد هروبه إلى جامايكا ويرحل نهائيا عن الفريق السكندرى.

دخل مسئولو الإتحاد السكندرى في مفاوضات مع نظرائهم بنادى الزمالك من أجل إستعارة الثنائى محمود شبانه ومحمد أشرف روقا لتدعيم منطقة الدفاع والوسط بزعيم الثغر .

كان الزمالك تعاقد مع محمود شبانه بداية الموسم قادما من أسوان بعد هبوط الأخير للقسم الثانى إلا أن الأزمة التى لاحقت الفريق الأبيض من إيقاف القيد أدت لعدم قيد اللاعب في صفوف الفريق ويقترب بقوة من التوقيع لإحدى الأندية الراغبة في التعاقد معه على رأسها الإسماعيلى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة