إيلون ماسك يروج لصافرة إلكترونية من الفولاذ من تيسلا.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 10:05 ص
إيلون ماسك يروج لصافرة إلكترونية من الفولاذ من تيسلا.. اعرف التفاصيل الصافرة المصنوعة من الفولاذ
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحدث منتجات Tesla ليست سيارة كهربائية جديدة ولكن بدلاً من ذلك صافرة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقيمة 50 دولارًا بتصميم مستوحى من Cybertruck التي لم تطلقها الشركة بعد، وفقا لتقرير digitaltrend التقنى .

ووصل الإصدار المحدود "Cyberwhistle" إلى متجر Tesla عبر الإنترنت مساء أمس، وتقول الدعاية المصاحبة للجهاز الجديد: "مستوحى من Cybertruck، إصدار Cyberwhistle محدود الإصدار هو عبارة عن مقتنيات فاخرة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة الطبية مع تشطيب مصقول،  مضيفًا، "تتضمن الصافرة ميزة مرفق متكاملة لمزيد من التنوع، وسيكون ذلك حبلًا بعد ذلك.

وكشفت Tesla عن Cybertruck ذات المظهر المستقبلي في عام 2019، لكن تأخيرات الإنتاج تعني أنه من غير المرجح أن تصل إلى الطريق حتى عام 2022 على أقرب تقدير، وفي غضون ساعات من طرح Cyberwhistle للبيع، قام الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk بتغريد رابط إلى صفحة المتجر، إلى جانب الرسالة: "أطلق صافرة على Tesla!" يبقى أن نرى ما إذا كان أي من عمال تسلا الساخطين يستجيبون لدعوته.

وفي تغريدة لاحقة لمتابعيه البالغ عددهم 65 مليونًا، كتب ماسك: "لا تهدر أموالك على قطعة قماش التفاح السخيفة، اشتر صافرتنا بدلاً من ذلك!" كان المسك يشير إلى قماش تلميع بقيمة 19 دولارًا  أصدرته شركة التكنولوجيا العملاقة في أكتوبر.

وليس من الواضح سبب استهداف ماسك لشركة Apple في تغريدة له، على الرغم من أن رئيس شركة Tesla قد قام في الماضي بعدد من الضربات الشديدة على الشركة، وفي عام 2015، على سبيل المثال، قال إنه فيما يتعلق بمشروع Apple للسيارات الكهربائية المشاع، فإن عملاق التكنولوجيا يوظف الأشخاص الذين طردتهم شركة Tesla، ونحن دائمًا نطلق على شركة Apple مازحين اسم" مقبرة تسلا .

وقال ماسك "إذا لم تنجح في Tesla فأنت تعمل في Apple" ، مضيفًا، "أنا لا أمزح" في وقت سابق من هذا العام وصف رسوم Apple لمشتريات App Store بأنها "ضريبة عالمية بحكم الواقع على الإنترنت".

وفي اكتشاف آخر، اتهم ماسك تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة Apple برفض مقابلته لمناقشة إمكانية بيع Tesla لشركة Apple عندما كانت شركة صناعة السيارات تكافح قبل بضع سنوات.

بالنسبة للمنتجات الملتوية، من الواضح أن Elon Musk يستمتع بإسقاط مثل هذه العناصر من وقت لآخر، في العام الماضي، على سبيل المثال، أطلقت شركة Tesla مشروب "Teslaquila"، بينما تركت شركة Musk's Boring Company في عام 2018 العديد من الأشخاص في حالة ذهول عندما بدأت في بيع قاذف اللهب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة