أكرم القصاص - علا الشافعي

أمسية موسيقية لفرقة "ترانكيل نوت باند" فى مكتبة مصر الجديدة الجمعة

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 04:00 ص
أمسية موسيقية لفرقة "ترانكيل نوت باند" فى مكتبة مصر الجديدة الجمعة حفل ترانكيل نوت باند
كتب عبدالرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد مسرح مكتبة مصر الجديدة فى الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة القادم أمسية موسيقية تمزج الألحان الشرقية بإيقاعات موسيقى الجاز والسوينج والكلاسيكيات الناعمة من تقديم فرقة "ترانكيل نوت باند" الموسيقية.

فعلى مدار ساعتين تعزف الفرقة مجموعة متنوعة من موسيقى أغاني الجاز المشهورة وأغاني الجاز اللاتينية والموسيقى التصويرية لعدد من الأفلام، وبعض مختارات من موسيقي التانجو الشهيرة، وأغاني شرقية منتقاة بعناية بتوزيع جديد لكبار المطربين المصريين والعرب .

وقالت إيمان مهدى مدير مكتبة مصر الجديدة إن "ترانكيل نوت باند" هي فرقة موسيقية ناشئة أسسها الدكتور محمد رفعت وتهدف الى إيجاد مساحة موسيقية تجمع الجمهورين الشرقي والغربي، من خلال تقديم مقطوعات ذات طابع خاص، مضيفةً أن الفرقة منفتحة على كل أنواع الموسيقى حيث تعزف الموسيقى الغربية بروح عربية .

وأشارت إلى أن الفرقة أحيت أول حفل لها بنادي الجزيرة الرياضي بالزمالك في يناير 2020، وبعد عام واحد من تأسيسها قدمت الفرقة عدة حفلات في مصر وخارجها.

وتضم الفرقة موسيقيين ذوى موهبة ودارسين أكاديميين حاصلين على الدكتوراة فى فروع الموسيقى المختلفة وهم محمد رفعت على البيانو ، نصر مرعي درامز ، كريم واصف كونترباص ، نور الدين محمد على تشيللو ، عماد عاطف فلوت ، وليد جلال بيركشن .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة