<
أكرم القصاص

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم حمزة المثلوثي
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم العديد من الأخبار الرياضية اليوم و أبرزها،أمير عزمى مجاهد يقترب من منصب المدرب المساعد فى الزمالك ،موسيماني يحتوي "حزن" عمار حمدي بعد انتهاء إجازة الأهلي .

كيروش يدفع بالقوة الضاربة للمنتخب أمام لبنان ..ومحمد شريف يقود الهجوم

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني عن التشكيل الذي سيبدأ به مباراة مصر ولبنان في بداية مبارياته ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا بقطر على النحو التالي:

-محمد الشناوي 1 وأكرم توفيق 14 وأحمد حجازي 11ومحمود حمدي "الونش" 15وأحمد أبو الفتوح 13وحمدي فتحي 5وعمرو السولية 4ومصطفى فتحي 8 ومروان حمدي 10ومحمد مجدي "أفشة" 22 ومحمد شريف 9

إصابة حمزة المثلوثى لاعب الزمالك بفيروس كورونا فى كأس العرب

تعرض التونسى حمزة المثلوثى لاعب فريق الزمالك ومنتخب تونس للإصابة بفيروس كورونا خلال تواجده بمعسكر نسور قرطاج المشارك في بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر .

أمير عزمى مجاهد يقترب من منصب المدرب المساعد فى الزمالك

اقترب أمير عزمى مجاهد نجم الزمالك والمدير الفنى لفريق السكة الحديد السابق من تولى منصب المدرب المساعد مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك، وذلك بعد الوصول لاتفاق بين الزمالك وأمير على كل تفاصيل العقد.

موسيماني يحتوي "حزن" عمار حمدي بعد انتهاء إجازة الأهلي

ينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عقد جلسة مع عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأحمر لاحتواء حزن اللاعب بعد استبعاده من المشاركة الأساسية في مباراة فريقه الأخيرة ضد سموحة لتعويض غياب عمرو السولية، واعتماد موسيماني على محمد مجدي أفشة في غير مركزه رغم وجود عمار.

نجحت فاطمة عمر لاعبة المنتخب الوطني لرفع الاثقال البارالمبي، في الفوز بالميدالية البرونزية لبطولة العالم لرفع الأثقال البارالمبية والمقامة حالياً في جورجيا خلال منافست وزن67 كجم برفع ثقل وزنه 122 كجم .

 

نور الشربيني تحافظ على صدارة التصنيف العالمي للاسكواش للشهر الـ 14

كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن التصنيف الجديد للاعبات فى شهر ديسمبر الجاري، وواصلت نور الشربيني هيمنتها على صدارة التصنيف للشهر الرابع عشر على التوالى، منذ اعتلائها صدارة التصنيف فى نوفمبر الماضى.
 

الزمالك يقترب من إلغاء معسكر الإمارات

يبحث مجلس إدارة الزمالك فسخ تعاقده مع الشركة المنظمة لمعسكر الفريق المقبل فى الإمارات، والمقرر له يناير المقبل لعدة أسباب، فى مقدمتها عدم حصول الزمالك على مقابل مادى من المعسكر، كما أن الشركة المنظمة لها واقعة مؤسفة مع الزمالك فى عهد مرتضى منصور بقيامها بالتعاقد مع النادى على معسكر اوروبى ثم أخلت بشروط التعاقد وتم إلغاء المعسكر، وستقوم الإدارة القانونية فى النادى بدراسة عقد المعسكر للعمل على فسخه قانونيا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة