أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: محمد صلاح تطور كثيرا وأصبح أفضل لاعبي العالم حاليًا

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 01:34 م
كلوب: محمد صلاح تطور كثيرا وأصبح أفضل لاعبي العالم حاليًا محمد صلاح وكلوب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول أنه لاعبه محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا، إن لم يكنه هو الأفضل بحسب اعتقاده .

وسجل محمد صلاح 15 هدفا هذا الموسم، في موسمه الخامس مع ليفربول،منها 10 في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات لإحدى القنوات الفضائية : "لست متأكدا إن كان يجب أن نضع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو جانبا عندما نتحدث عن أفضل اللاعبين في العالم بكل تأكيد لقد لعبا لسنوات طويلة وقدما الأفضل".

وأضاف كلوب :"لكن لا يجب أن ننسى محمد صلاح، لأنه تطور كثيرا منذ وصوله إلى ليفربول، وأنا متأكد أنه في هذه اللحظة أحد أفضل لاعبي العالم إن لم يكن الأفضل".

وتابع مدرب ليفربول: "نرى كل ما يفعله صلاح في المباريات والتدريبات، فهو لاعب رائع ومن الطراز العالمي".

وأكمل كلوب "أعتقد أن صلاح سيواصل التألق والبقاء بين الصفوة إذا حافظ على صحته ورغبته الدائمة في التميز في ظل العقلية التي يتحلى بها".

ووصف المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، محمد صلاح، بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الحالي بعد تألقه هذا الموسم.

وأتم: "مو لاعب رائع ولاعب عالمي، وأعتقد أنه سيواصل تألقه إذا حافظ على مستواه ولياقته البدنية خاصة مع شخصيته التي يتحلى بها ورغبته في أن يكون الأفضل دائمًا، أنا على يقين بأنه في هذا الوقت يعد محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم".

وقدم صلاح منذ 5 مواسم إلى ليفربول قادما من روما مقابل 42 مليون يورو، وشارك في 218 مباراة مع الريدز سجل خلالها 140 هدفا وصنع 54 تمريرة حاسمة.

وتوج صلاح بأربعة ألقاب مع ليفربول، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة