ارتياح فى مران المصري بعد اجتماع محافظ بورسعيد بالمدير الفني ومدير الكرة

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 08:46 م
ارتياح فى مران المصري بعد اجتماع محافظ بورسعيد بالمدير الفني ومدير الكرة المصرى البورسعيدى
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الارتياح بين لاعبى والجهاز الفني للنادي المصري، بعد اجتماع اللواء عادل الغضبان المدير الفني معين الشعباني، ومدير الكرة عبدالحليم على، الذي انعقد أمس الأثنين، بالديوان العام لمحافظة بورسعيد. 
 
أدى فريق المصري، مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب، مرانه استعدادًا لمباراة بيراميدز بالجولة الرابعة من الدوري والمقرر اقامتها في التاسع عشر من نوفمبر الجاري.
 
وكانت قد سادت حالة من التوتر بين لاعبي الفريق وحاول اللاعبون والجهاز الفني الاطمئنان على مستحقاتهم القادمة في ظل عدم خوض المجلس الحالي للانتخابات التي ستنعقد الجمعية العمومية لها في 24 ديسمبر القادم، وانسحاب جميع المرشحين على كل المقاعد بمجلس الإدارة.
 
وفور عودة اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، من ديارته لدولة الإمارات التي استمرت حوالي أسبوع لعرض الفرص الاستثمارية بمعرض إكسبو دبي 2020، التقي بالمدير الفني ومدير الكرة للفريق البورسعيدي.
 
وتناول اللقاء، اطمئنان المحافظ علي أحوال الفريق بمعسكرة ببرج العرب واستعدادته لمهمتة الأفريقية القادمة أمام بطل نيجيريا والمباريات القادمة مع استئناف الدوري،وكذلك   أحوال اللاعبين. 
 
وأكد المحافظ، خلال اللقاء علي استمرار دعمه لفريق الكرة والجهاز الفني حتي يستعيد الفريق قوته لاسعاد الجماهير واستكمال مسيرته في البطولة الافريقية للوصول إلي الأدوار النهائية وكذلك الحفاظ علي مكانتة بين فرق المقدمة في بطولة الدوري .
 
 كما طلب المحافظ من مدير الكرة نقل تحياته للاعبين وثقته الكاملة فيهم وفي سعيهم لبذل أقصي الجهد لاسعاد جماهير بورسعيد، مشددا علي تهيئة كافة الظروف والأجواء للفريق والجهاز الفني لتحقيق أفضل النتائج بعيد عن أي مؤثرات يمكن أن تعوق مسيرة الفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة