أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 9 /11 /2021

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 10:15 م
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 9 /11 /2021 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 9 /11 /2021، العديد من الأخبار الرياضة المهمة، جاء في مقدمتها: جاهزية محمود متولي للمشاركة ف تدريبات الأهلي الجماعية والتعاقد مع لاعبة جديدة لتدعيم فريق سيدات الكرة الطائرة.
 

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء يرفضون فكرة جدولة مستحقاتهم المتأخرة لدى النجم الساحلي التونسي والخاصة بالإيفواري سليماني كوليبالي والبالغة مليون و400 ألف دولار، ويرغبون في الحصول عليها دفعة واحدة.

 

يعقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني جلسة مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأحمر الجديد من أجل تجهيزه للمرحلة القادمة، في ظل اعتماد الجهاز الفني عليه بشكل أساسي في الفترة الماضية.

 

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن محمود متولي مدافع الفريق الأحمر تعافى من الإصابة في الركبة والتي اشتكى منها منذ بداية الموسم الحالي، وعطلت انطلاقته مع الأهلي منذ تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

يتسلّم بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تقريراً خاصاً عن حالة محمود متولي مدافع الفريق الذي عانى الفترة الماضية من إصابة طويلة في أوتار الركبة ، ويعقد موسيماني مع الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق جلسة خاصة مع عودة الفريق للتدريبات من أجل مناقشة حالة متولي الذي طالت مدة غيابه عن التدريبات بسبب الإصابة الأخيرة.

 

أكد الدكتور سعد شلبى، مستشار التسويق والمدير التنفيذى للأهلى أن ناديه لديه رغبة حثيثة فى زيادة أعداد جماهيره بالمباريات المقبلة بالدوري مع الالتزام بالضوابط التى أقرتها رابطة الاندية المحترفة التى تدير المسابقة ، وقال سعد شلبى فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" :" الاهلى صاحب أكبر قاعدة جماهيرية فى ربوع مصر وكل الاحصائيات تؤكد ذلك بالارقام ، والنادى حريص كل الحرص على وجود جماهيره فى المدرجات مع الالتزام بكل الضوابط الموضوعة من رابطة الاندية المحترفة لتنظيم المسابقة".

 

أعلن رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع زينه تامر حازم العلمي، لتدعيم فريق كرة الطائرة لمدة 4 سنوات مقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة