انطلاق فعاليات الأسبوع البيئي الأول بإعلام المنوفية

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 06:02 م
انطلاق فعاليات الأسبوع البيئي الأول بإعلام المنوفية رئيس الجامعة
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت فعاليات مهرجان الأسبوع البيئى والثقافى التاسع للجامعة والأول بكلية الإعلام، حاملا العديد من الأنشطة المجتمعية والبيئية التوعوية والتثقيفية للمجتمع الداخلى والخارجى للجامعة، تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية والدكتور عبدالرحمن الباجورى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإشراف الدكتور عبدالجواد سعيد عميد كلية الإعلام والدكتور السيد السعيد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وأعلن الدكتور عبدالجواد سعيد عميد الكلية، أن مهرجان الأسبوع البيئى الأول للكلية انطلقت فعالياته الأحد الموافق 7 نوفمبر، وتستمر فعالياته حتى الخميس 11 من نوفمبر الجارى، ويهدف المهرجان إلى نشر الوعى والمشاركة المجتمعية لدعم جهود الدولة فى المشروعات التنموية القومية والمبادرات الرئاسية المتعددة وعلى رأسها مبادرة "حياة كريمة"، والتى تحقق طموحات أكثر من 60 مليون مواطن بالقرى المصرية .

 

وأضاف الدكتور السيد السعيد وكيل الكلية أن فعاليات اليوم الأول انطلقت بحملة موسعة عن أمراض سرطان الثدى والتوعية الإعلامية والمجتمعية بالكشف المبكر وإمكانية رفع الوعى بالفحص الذاتى، كما اشتملت الحملة على ندوة توعوية موسعة للطالبات والموظفات وعضوات الهيئة التدريسية، وتم إقامة عيادة للفحص والكشف على الحضور خلال اليوم الدراسى.

 

 وتستمر فعاليات الأسبوع حيث انطلقت صباح اليوم قافلة إلى مدينة تلا وعدد من المؤسسات تحت إشراف المركز الإعلامى بتلا والهيئة العامة للاستعلامات كجهة شريكة ومساندة لكلية الإعلام جامعة المنوفية، وتهدف القافلة إلى التوعيه التثقيفية حول التعامل الأمثل مع السوشيال ميديا وخطورة المعلومات المغلوطة والشائعات والأخبار الزائفة على توجهات الرأى العام.. هذا واستهدفت القافلة فئة طلاب المدارس ثم جمهور الموظفين فى عدد من المؤسسات والجمهور العام فى الأماكن العامة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة