إقالة ربع مدربي الدوري الإنجليزي فى 11 جولة فقط

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 05:00 ص
إقالة ربع مدربي الدوري الإنجليزي فى 11 جولة فقط دين سميث مدرب أستون فيلا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظاهرة إقالة المدربين عادت لتطل برأسها على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أقيل ربع مدربين الدوري الإنجليزي 25% بواقع 5 مدربين من تدريب 5 أندية فى أول 11 جولة فقط من البريميرليج.

وأعلن نادى أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه ، مساء الأحد، إقالة المدرب دين سميث، من تدريب الفريق بعد 3 سنوات قاد فيها الفيلانز إلى البريمرليج.

ويعتبر دين سميث، هو المدرب الخامس المقال فى الدورى الإنجليزي، بعد إقالة كل من إكسيسكو مونوز ، من تدريب ولفرهامبتون، ونظيره ستيف بروس من تدريب نيوكاسل، والبرتغالي نونو سانتو من تدريب توتنهام، وكذلك دانيال فارك مدرب نوريتش سيتي.

فيما يطمح  أنطونيو كونتى مدرب توتنهام تقديم مستويات طيبة ومختلفة للصعود بالسيبرز للمنافسة على المربع الذهبي وضمان مقعد أوروبي. 

وتولى أنطونيو كونتى تدريب توتنهام خلفاً للبرتغالى نونو سانتو، والتى تمت إقالته بسبب سوء النتائج، وقاد الفريق فى أول مباراة له ضد فيتيسه أرنهيم الهولندي، والتى انتهت بفوز النادى اللندنى بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دورى المؤتمر الأوروبي.

ووفقاً لما نشرته شبكة "توتو ميركاتو" الإيطالية، فإن كونتى مدرب توتنهام أخطر إدارة النادى بأول صفقتين يرغب فى وصولهما إلى صفوف السيبرز، فى إطار السياسة التى يتبعها لإعادة هيكلة الفريق من أجل المنافسة على جميع الألقاب.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة