إزالة 4 عقارات و 16 محلا و 3 أكشاك مخالفة للتعدى على خط التنظيم بالإسكندرية

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 04:48 م
إزالة 4 عقارات و 16 محلا و 3 أكشاك مخالفة للتعدى على خط التنظيم بالإسكندرية حملة مكبرة بالاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة التنفيذية بحى المنتزه أول حملة إزالة مكبرة لمواجهه البناء المخالف، وأسفرت الحملة عن هدم وإزالة 4 عقارات و16 محلا و3 أكشاك و5 أسوار ضمن حملات إزالة المبانى المخالفة والمتعدية على خط التنظيم بشارع مصطفى كامل.

وأشار حى المنتزه أول فى بيان صادر اليوم، أن ذلك جاء بناء على تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بشأن إزالة التعديات على خط التنظيم بشارع مصطفى كامل، حيث نفذ حى المنتزه أول بقيادة المهندسة جيهان مسعود رئيس الحى، حملات إزالة على مدار 5 أيام أسفرت عن هدم إلى سطح الأرض لنحو 4 عقارات و16 محلا و3 أكشاك صاج ونحو 5 أسوار، يأتى هذا فى ضوء بدء المرحلة الثانية من تطوير وتوسعة شارع مصطفى كامل.

من جانبه أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على أنه تم إزالة العديد من الإشغالات بطريق مصطفى كامل، مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية مستمرة فى إزالة ورفع جميع التعديات أول بأول، مؤكدا على عدم السماح بعودة أى مخالفات مرة أخرى بحرم الطريق وذلك تنفيذا لتوجيهات الحكومة بالحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات.

وأضاف الشريف، أن المحافظة قامت برفع كفاءة وتطوير طريق مصطفى كامل الرئيسى حيث تم تقسيم أعمال التطوير بالطريق إلى ثلاث مراحل وتم الانتهاء من المرحلة الأولى بالكامل، ويتم حالياً البدء فى تنفيذ المرحلة الثالثة.

وشدد اللواء محمد الشريف على رؤساء الأحياء بضرورة التصدى بكل قوه وحزم لظاهرة البناء المخالف والقضاء على أى أعمال بناء مخالف فى المهد، ومنع تعدى أى مواطن على قطعة أرض للدولة، وذلك لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة وإحكام السيطرة وردع المخالفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة