أكرم القصاص - علا الشافعي

هيثم أحمد زكى.. عاش ومات وحيدًا (فيديو)

الأحد، 07 نوفمبر 2021 05:00 م
هيثم أحمد زكى.. عاش ومات وحيدًا (فيديو) هيثم أحمد زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاش طوال حياته يعانى من الوحدة ومات وحيدا، فأدمى مشهد رحيله القلوب لوفاته بشكل مفاجئ يوم 7 نوفمبر 2019، عن عمر يناهز الـ 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، ليلحق بأبيه الإمبراطور أحمد زكى وأمه الفنانة هالة فؤاد فى سن صغيرة.
 
 
وتمر اليوم الذكرى الثانية لوفاة الفنان هيثم أحمد زكى، حيث توفى في 7 نوفمبر العام قبل الماضى، داخل فيلته بمدينة الشيخ زايد، تاركًا خلفه بعض الأعمال الفنية الذى حفر اسمه فيها إلى الآن.
 
واستطاع هيثم أحمد زكى أنه يقدم عددًا من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة رغم حياته المليئة بالحزن بسبب الوحدة التي كان يعيش فيها وفقدان أقرب الناس في طفولته فقد والدته الفنان هالة فؤاد، وفى صباه فقد والده الفنان الكبير أحمد زكى، ورغم هذه الحياة الا أنه حاول جاهدًا أن يصنع لنفسه تاريخ فنى سواء في السينما أو الدراما.
 
ولد هيثم أحمد زكي، يوم 4 أبريل 1984 وبدأ مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم حليم بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم البلياتشو، لكنه توقف عن العمل الفني لثلاث سنوات قبل أن يعود عام 2010 من خلال مسلسل الجماعة، ليشارك بعدها في العديد من الأعمال ما بين السينما والتليفزيون، وعلى الرغم من مسيرته الفنية القصيرة لكن ذاكرته سوف تظل خالدة في وجدان الجميع.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة