أكرم القصاص - علا الشافعي

ناصر ماهر يستغل إجازة فيوتشر فى زيارة الأهرامات.. صور

الأحد، 07 نوفمبر 2021 02:38 م
ناصر ماهر يستغل إجازة فيوتشر فى زيارة الأهرامات.. صور ناصر ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر ناصر ماهر، صانع ألعاب فريق فيوتشر، صوراً عبر حسابه الشخصي على تويتر خلال زيارته للأهرامات، مستغلاً فرصة الإجازة التي حصل عليها مع الفريق، بعدما منح علي ماهر المدير الفني لفيوتشر اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة.

ناصر ماهر (1)
ناصر ماهر (1)

 

ناصر ماهر (2)
ناصر ماهر (2)

 

ويعود على ماهر، المدير الفنى لفريق فيوتشر، لإدارة فريقه من على دكة البدلاء لأول مرة منذ انطلاق بطولة الدورى العام بالموسم الجاري، خلال اللقاء المرتقب مع إيسترن كومبانى على ملعب بتروسبورت، الخميس الموافق 18 نوفمبر فى الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى العام.

على ماهر قاد فيوتشر من المدرجات خلال أول 3 مباريات بالدورى الجاري، بسبب خضوعه لعقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة منذ الموسم الماضى خلال قيادته للنادى المصري، حيث تم إيقاف على ماهر 4 مباريات بداية من الجولة الأخيرة للدورى الماضي.

ومنح على ماهر لاعبى فيوتشر 48 ساعة إجازة بعد انتهاء مباراة المصرى بالجولة الثالثة للدورى والتى شهدت تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، وذلك قبل العودة للتدريبات غداً الاثنين، استعداداً للجولة الرابعة.

وحصد فريق فيوتشر تحت القيادة الفنية لعلى ماهر، 4 نقاط حتى الآن، حيث فاز فى المباراة الأولى على فاركو بهدف نظيف، قبل أن يخسر من الاتحاد فى الجولة الثانية بنتيجة 3/2، ثم تعادل مع المصرى فى الجولة الثالثة بنتيجة 1/1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة