كهربا يترقب العودة للمشاركة مع الأهلي عقب التوقف الدولي

الأحد، 07 نوفمبر 2021 02:18 م
كهربا يترقب العودة للمشاركة مع الأهلي عقب التوقف الدولي كهربا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، العودة لمباريات الفريق بعد فترة توقف الدوري المحلي الحالي بسبب الأجندة الدولية، وينتظر كهربا العودة للمباريات الرسمية بعدما غاب عنها خلال المباريات الثلاثة التى خاضها الفريق في بطولة الدوري حتى الأن أمام الأسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك.

وفاز الأهلي على الإسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى وتغلّب على البنك الاهلي بهدف نظيف في الجولة الثانية قبل ان يهزم الزمالك 5/3 في الجولة الثالثة للدوري.

ويواظب كهربا على المشاركة في التدريبات بإنتظام رغم عدم مشاركته في المباريات الرسمية ولم يثر أي مشكلة ويحرص على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني ويلتزم بأداء دوره مع الفريق ليكون جاهز للمشاركة في اي وقت يطلبه فيه الجهاز الفني.

ويعود الأهلى للتدريبات الخميس المقبل استعداداً للارتباطات المقبلة فى بطولة الدورى، وفى مقدمتها مباراة المقاولون العرب يوم 19 نوفمبر المقبل فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى المصرى.

ومنح موسيمانى لاعبى الأهلى راحة 5 أيام عقب مباراة القمة على أن يعود الفريق للتدريبات الخميس، ويغيب عن الأهلى 12 لاعباً فى بداية فترة التدريبات المقبلة، هم السباعى محمد مجدى أفشة، محمد الشناوى، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدى فتحى، عمرو السولية ومحمد شريف.

على صعيد أخر ، نفى مسئولو النادي الأهلي ما تردد مؤخراً بشأن تلقى النادي عروضاً من الدوري التركي لضم المالي آليو ديانج لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، وشددوا على أن ما أُثير في هذا الشأن غير صحيح فالأهلي لم يتلقى عروضاً رسمية لضم ديانج .

وقال مصدر في القلعة الحمراء، إن النادي لم يتلقى عروضاً رسمية من الدروي التركي أو أي دوري أخر لضم اللاعب المالي في صفوف الفريق ، مُشيراً إلى أن الاهلي سيُعلن على الفور عن اي عرض تلقاه لضم ديانج أو غيره.

وتألق ديانج في مباراة القمة الأخيرة وسجل هدفاً من الاهداف الخمسة التى فاز بها الاهلي على الزمالك 5/3 في الدوري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة